الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 آي – realme 9i المواصفات الرئيسية والسعر في أحدث التسريبات

مواصفات وسعر ريلمي 9 آي

من المعروف لنا جميعًا أن شركة ريلمي تعمل على سلسلة ريلمي 9، وستشمل هذه السلسلة على كل من ريلمي 9 و ريلمي 9 برو و ريلمي 9 برو ماكس و ريلمي 9 برو بلس و ريلمي 9 آي. وظهرت هذه السلسلة في العديد من التسريبات مؤخرًا مما ساعدنا في معرفة الكثير عنها قبل الإطلاق.

والآن نحن مع تقرير جديد مسرب يكشف لنا المواصفات الأساسية للهاتف الذكي ريلمي 9 آي. دعونا نتعرف على كل ما جاء في التسريبات الجديدة بشأن هذا الهاتف.

ريلمي 9 آي

مواصفات ريلمي 9 آي 

يُقال أن ريلمي 9 آي يأتي بشاشة LCD بدقة FHD بلس مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. كما يمكن أن يأتي مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. كشفت التجسيدات أن الهاتف سيكون له تصميم مشابه للهاتف الرائد Realme GT Neo2. لم يتم الكشف عن الكثير عن الهاتف، لكن التقارير السابقة ذكرت أنه سيأتي بشاشة 6.5 إنش توفر دقة FHD بلس، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، وذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع ومن المرجح أن يعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة Realme UI و ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع.

كما يقال إن تصميم الكاميرا يتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ثالث بدقة 2 ميجابكسل. يقال إنه يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

ويمكن تسعير الهاتف بأسعار معقولة في النطاق السعري الفرعي 15000 روبية هندية بما يعادل 198 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي كيو 3 اس رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف ريلمي؟

زر الذهاب إلى الأعلى