الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 آي – realme 9i تسريب المواصفات الرئيسية في شهادة جديدة وأول الصور الحيّة

أول ظهور لهاتف realme 9i في صور حيّة مسرّبة

كشفت التقارير مؤخرًا بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات وتصميم الهاتف القادم ريلمي 9 آي ( realme 9i )، كما تم رصده في بعض مواقع الشهادات التي كشفت لنا تفاصيل حول سعة البطارية ومواصفات أخرى. والآن، ظهر الهاتف مجددًا في تسريبات تكشف صور حيّة للهاتف وتلقي الضوء على بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات realme 9i وبعض الصور الحيّة (تسريبات)

من خلال قائمة شهادات FCC التي تم رصدها مؤخرًا حصلنا على لمحة حول تصميم الواجهة الخلفية للهاتف التي تحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، كذلك يبدو أن realme 9i سيحتوي على وحدة كاميرا تشبه تصميم كاميرا Realme GT Neo 2.

تشير القوائم أيضًا إلى أن الهاتف سوف يتضمن بطارية تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فإن سعة البطارية النموذجية ستكون 5000 مللي أمبير في الساعة. سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مع واجهة المستخدم 2.0 الخاصة بشركة ريلمي.

وفقًا لشهادة FCC، تبلغ أبعاد الهاتف 162.5 × 74 ملم، وهو سيدعم اتصال WiFi مزدوج النطاق، بمعنى آخر، سيدعم الهاتف شبكات 5 جيجا هرتز و 2.4 جيجا هرتز.

ريلمي 9 آي – realme 9i المواصفات الرئيسية والسعر في أحدث التسريبات

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme 9i بشاشة بحجم 6.6 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتحتوي على فتحة ثقب لكاميرا السيلفي.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم معالج ثماني النواة Snapdragon 680 SoC يستخدم دقة تصنيع 6 نانومتر. فيما يتعلق بالتصوير ، يمكن أن يأتي realme 9i بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يقال إنه يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

من المتوقع أن يصل الهاتف إلى الأسواق العالمية في وقت ما في يناير العام المقبل 2022، حيث ستعقد ريلمي حدثين مختلفين لإطلاق الهواتف الذكية من سلسلة Realme 9 التي قد تحتوي على أربعة طرز تشمل على ريلمي 9 و ريلمي 9 برو و ريلمي 9 آي و ريلمي 9 برو بلس.

سعر ومواصفات ريلمي 8 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف ريلمي 9 آي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى