الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 تجلب ميزة هامة للغاية على الخصوصية

واجهة شاومي MIUI 13 قادمة بميزة هامة على الخصوصية

شارك الحساب الرسمي للشركة الصينية شاومي على موقع (Weibo ) وتحديدًا الحساب الخاص بواجهة MIUI عن بعض التفاصيل المتعلقة بإصدار واجهة MIUI 13، إذ كشف أن الإصدار القادم من الواجهة سيكون مزودًا ببعض الوظائف المتعلقة بمكافحة الاحتيال على مستوى النظام.

وللأسف الشديد، لم يكشف الحساب عن كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذه الميزة القادمة، لكن في الوقت نفسه، يبدو أن جزءًا من نطاق واجهة شاومي MIUI 13 يمتد إلى الحماية من الاحتيال في الاتصالات.

ما هو الاحتيال في الاتصالات المقصود به في واجهة MIUI 13؟

باختصار شديد، يعتبر الاحتيال في الاتصالات بمثابة إساءة استخدام منتجات وخدمات الاتصالات بهدف أو قصد سرقة الأموال من العملاء أو من مزودي الاتصالات.

ويتم هذا في الغالب من خلال الوصول إلى سجل المكالمات الصادرة أو عبر إرسال روابط إلى صفحات الويب المصممة لسرقة بياناتك من خلال الرسائل القصيرة. عمومًا، دعونا ننتظر تاريخ الإطلاق الرسمي الموافق غدًا الثامن والعشرين من الشهر الجاري لإصدار الواجهة وهو نفس اليوم الذي ستقوم فيه الشركة بالكشف عن سلسلة هواتف شاومي 12 (Xiaomi 12).

وأكدت الشركة اليوم أن هاتف شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro سيأتي مدعومًا ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة ويدعم تقنية الشحن السري أحادية الخلية بقوة 120 واط. وقبل الإطلاق، تم الكشف عن أن هاتف Xiaomi 12 يتميز بشاشة أصغر مقاس 6.28 إنش، بينما يتميز طراز Xiaomi 12 Pro بشاشة أكبر بحجم 6.73 إنش من Samsung E5 AMOLED LTPO إلى جانب دعم دقة 2K تبلغ 1440 × 3200 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وسيتم تزويد Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 مدعومًا بإصدارات محسّنة من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPPDR5 وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

هل تعجبك واجهة شاومي بشكل عام؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى