الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 3 – Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

أول التسريبات حول هاتف Motorola RAZR 3 القادم

ازدادت المنافسة في سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي مؤخرًا مع انضمام المزيد من العلامات التجارية إليه. ومع ذلك، تمكّنت سامسونج من الاحتفاظ بمكانتها كونها الشركة الوحيدة التي تستمر بتجديد هواتفها الذكية القابلة للطي. في العام الماضي، أطلقت موتورولا هاتف Motorola RAZR الجذّاب للغاية وبحسب تقرير جديد فإن الشركة تستعد لإطلاق إصدار جديد من هذا الهاتف القابل للطي

أطلقت موتورولا الهاتف الذكي القابل للطي Motorola RAZR كأول هاتف ذكي مزود بشاشة قابلة للطي، ولكن بمواصفات من الفئة المتوسطة وكانت بطاريته صغيرة جدًا.

موتورولا ريزر 3 - Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

وبعد عام، أطلقت الشركة إصدار 5G من الهاتف لكنه فشل في تحقيق النجاح المطلوب. والآن مع هاتف Motorola RAZR 3 تأمل الشركة من خلاله في ترسيخ العلامة التجارية في هذا القطاع.

أطلقت الشركة أيضًا هاتف Motorola Edge X30 كأول هاتف ذكي Snapdragon 8 Gen 1 في العالم، وهناك أيضًا إصدار خاص به كاميرا تحت الشاشة. أطلقت الشركة أيضًا هاتفها Moto G200 مع +Snapdragon 888 ، مما يجعله أرخص جهاز يعمل بهذا المعالج.

أول التسريبات حول هاتف Motorola RAZR 3 القادم

نشر مسئول تنفيذي في Lenovo على موقع ويبو الصيني بعض التفاصيل حول هاتف موتورولا ريزر القادم، حيث قال بأنه سيكون أكثر تقدمًا من حيث الأداء، وسيأتي مع واجهة مستخدم محسّنة، وسيكون التصميم أجمل أيضًا.

موتورولا ريزر 3 - Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

موتورولا موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022 يظهر في عروض منفصلة

الأمر المثير للاهتمام هو أن Motorola RAZR 3 سيصل إلى السوق الصينية أولاً، تمامًا مثل هاتف Moto Edge X30 الذي تم إصداره مؤخرًا فقط في الصين. علاوة على ذلك ، فإن السوق الصيني هو المكان الذي يزداد فيه تنوع الأجهزة القابلة للطي. ويعتبر كل من Oppo Find N و Huawei P50 Pocket و Xiaomi Mi MIX Fold و Honor Magic V القادم مجرد أمثلة للهواتف الذكية المتوفرة أو التي ستتوفر في الصين. وفي الوقت نفسه، لا يوجد في السوق العالمية حاليًا سوى أجهزة سامونج القابلة للطي الجديدة.

موتورولا ايدج اكس 30 Motorola Edge X30 رسميًا.. أول هاتف في العالم بالمعالج الجديد

موتورولا ريزر 3 - Motorola RAZR 3 هل سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد؟

ومع ذلك، من المتوقع إطلاق Motorola RAZR 3 دوليًا، حيث تتمتع العلامة التجارية بجاذبية كبيرة خارج الصين ويمكنها التنافس مع سامسونج في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة.

ومع إطلاق الهاتف القادم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC الرائد والجديد فإن المنافسة مع هواتف سامسونج و شاومي ستصبح أكثر شراسة. وبالطبع ستحرص الشركة على تحسين البطارية، ولكن الهيكل الصدفي يمثل تحديًا كبيرًا لصانعي الهواتف الذكية. لذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان عمر البطارية سيتحسن.

سعر ومواصفات موتورولا ايدج اس 30 كاملةً

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 50 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف من شركة موتورولا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى