الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022 يظهر في عروض منفصلة

فيديو تشويقي يظهر تصميم موتورولا موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022 مع صور مسربة

تشير التسريبات إلى أن موتورولا موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022 سيصدر في وقت ما في منتصف عام 2022 ، ولكن الدفعة الأولى من العروض موجودة بالفعل للكشف عن التصميم.

الصور التي ظهرت كلها مقدمة من المسرب الشهير OnLeaks و Prepp ، والتي تظهر تصميم هاتف موتو Moto الجديد مألوفًا مع نتوء كاميرا بيضاوي مستطيل وعدسات بارزة قليلاً.

تصميم موتو جي ستايلس Motorola Moto G Stylus 2022

من خلال الصور المسربة والفيديو المعروض ، يمكننا رؤية شاشة مسطحة في المقدمة وفتحة صغيرة في المنتصف للكاميرا الأمامية. يوجد زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن ، بينما يبدو أن الأول يتضاعف كـ مستشعر بصمات الأصابع ، مما يشير إلى شاشة LCD بدلاً من لوحة OLED.

Motorola Moto G Stylus 2022

وفقًا للشائعات السابقة ، سيأتي الهاتف مع شاشة كبيرة مقاس 6.81 إنش ، بدقة 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 386 بكسل في الإنش الواحد ، ونسبة الأبعاد 9:20 ، وتدعم 16 مليون لون واللمس المتعدد .

وعن الكاميرات والعدسات : سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، تكون الأولى فيها هي الرئيسية وتأتي بدقة 48 ميجا بكسل ، بينما الكاميرا الأمامية في المقدمة ستكون بدقة 16 ميجا بكسل .

شاهد الفيديو ..

https://www.youtube.com/watch?v=XTJ5dhKPrr8
Motorola Moto G Stylus 2022

وستكون بطارية الهاتف كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 4500 مللي أمبير أو 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع الذي ما زال مجهولًا حتى الآن .

وخيارات الذاكرة بسيطة للهاتف الذي يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 6 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجا بايت ، مع إمكانية توسيع الذاكرة عبر بطاقة خارجية ميموري كارد ، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال نانو سيم .

من حيث الأداء : من المحتمل أن يعمل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون +Snapdragon 480 يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، رغم أن في ذلك تراجعًا خطوة إلى الوراء من معالج سناب دراجون Snapdragon 678 SoC الموجود في إصدار 2021.

اقرأ أيضًا ..
مواصفات موتورولا موتو ايدج اكس Motorola Moto Edge X في أحدث التسريبات

هل تمتلك أحد هواتف موتورولا ؟ ما رأيك في مواصفات Motorola Moto G Stylus 2022 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى