الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 9 – iQOO 9 و ايكو 9 برو iQOO 9 Pro يظهران عبر ملصق مسرب

مواصفات ايكو 9 - iQOO 9 و ايكو 9 برو iQOO 9 Pro والكشف مع بداية العام شهر يناير

تستعد iQOO من العلامة التجارية الفرعية vivo للكشف عن الثنائي الرائد التالي للهواتف الذكية ، والذي يتكون من ايكو 9 – iQOO 9 و ايكو 9 برو iQOO 9 Pro . وفقًا لملصق تم تسريبه ظهر اليوم في الصين ، سيصبح هذا رسميًا في حدث يوم 5 يناير.

كما ترون من الصورة أدناه ، يتميز iQOO 9 بتصميم شريط السباق المألوف ، وجزيرة كاميرا ضخمة في الخلف تحتوي على ثلاثة مستشعرات وسط مساحة زجاجية كبيرة.

iQOO 9 and 9 Pro to debut on January 5, leaked poster reveals

قام أحد المسربين الموثوقين عادةً بمشاركة الصورة التالية التي يُقال إنها لـ هاتف ايكو 9 برو iQOO 9 Pro ، والتصميم مشابه جدًا باستثناء طراز Pro الذي يحتوي على شكل رائع يشبه التنين مضافًا على الظهر بشكل جيد. يؤكد نص جزيرة الكاميرا أيضًا على OIS لواحد على الأقل من أجهزة الاستشعار.

iQOO 9 and 9 Pro to debut on January 5, leaked poster reveals

مواصفات ايكو 9 – iQOO 9 و ايكو 9 برو iQOO 9 Pro

وفقًا للإشاعات والتسريبات والتكهنات السابقة ، يجب أن يحتوي iQOO 9 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ، ومن حيث الأداء سيعمل الهاتف بواسطة معالج قوي هو الأحدث من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 SoC .

فيما يتعلق بالعرض ، من المحتمل أن يأتي الهاتف ايكو 9 برو مع شاشة من نوع AMOLED منحنية بحجم 6.78 إنش وبدقة +QHD مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز. بينما من ناحية أخرى ، من المتوقع أن تأتي النسخة العادية iQOO 9 مع شاشة مسطحة بنفس الحجم بدقة +FHD .

iQOO 9 and 9 Pro to debut on January 5, leaked poster reveals -  GSMArena.com news

يقال إن iQOO 9 يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة ، كما أن طراز Pro قريب أيضًا ، ويجب أن يدعم كلا الطرازين الشحن السريع حتى 120 واط .

اقرأ أيضًا ..
فيفو اس 12 برو vivo S12 Pro يجلب تحسينات كاميرا السيلفي باستخدام فلاش LED ثنائي

iQOO 9, iQOO 9 Pro first official look and launch date revealed - Gizmochina

ما رأيك في هواتف ايكو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى