الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 12 برو vivo S12 Pro يجلب تحسينات كاميرا السيلفي باستخدام فلاش LED ثنائي

سعر ومواصفات فيفو اس 12 برو vivo S12 Pro وتحسينات هامة على صور السيلفي

ستصل سلسلة فيفو اس 12 – vivo S12 يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 22 ديسمبر الجاري قبل نهاية العام بأسبوع ، والتي تشمل وجود نسخة فيفو اس 12 برو vivo S12 Pro قادمة ضمن السلسلة ، ونحن نعلم بالفعل أن الهواتف ستحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف ، مع كاميرا مزدوجة في المقدمة .

نشرت العلامة التجارية مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا على صفحتها على Weibo ، كاشفة أنه سيتم تحسين صور السيلفي بشكل أكبر باستخدام مصباحي LED. هذا صحيح بالفعل ، حيث تضع vivo ومضتين في الجزء الأمامي من نسخة البرو S12 Pro ، والتي سيتم دمجها في الإطار الرفيع في الأعلى.

Vivo S12 Pro specifications, color variants revealed - YouTube

مواصفات فيفو اس 12 برو vivo S12 Pro

ستحتوي إحدى الكاميرات الأمامية على مستشعر بدقة 50 ميجا بكسل (الكاميرا الرئيسية)، ونتوقع أن تكون الثانية هي كاميرا تصوير فائقة السرعة بدقة 8 ميجا بكسل ، (تشبه سلسلة vivo S10).

وتعلن الشركة أن المقدمة تحتوي على “أربعة مصابيح ناعمة” ، وهو ما يعني في الواقع أن ومضات LED المزدوجة ستكون ثنائية اللون. كما وعدت بمزيد من المفاجآت في المستقبل.

وعن بقية المواصفات ما زلنا نواجه صعوبة في معرفة أي شيء جديد ، ولكن وفقًا للشائعات ، سيتم تشغيل vivo S12 Pro بواسطة مجموعة شرائح من ميدياتك Dimensity 1200 ، ومعالج الرسومات من نوع Mali-G77 MC9 ، كما يعمل بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم OriginOS 2.0 .

vivo S12

وسيحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.5 إنش ، ذات شكل مسطح تقليدي ، وتدعم +Full HD مع معدل تحديث 90 هيرتز ، وتبلغ دقة العرض 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 409 بكسل في الإنش الواحد ، ونسبة أبعاد 20:9 ونسبة حجم الشاشة للهاتف 88% .

وتبلغ أبعاد الهاتف 157.2x 72.4 x 7.6 ملم مع وزن 180 جرام ، ويدعم شريحتيْ اتصال نانو سيم

ومن المتوقع أن تكون البطارية كبيرة كالعادة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها حوالي 4200-4300 مللي أمبير في الساعة ، بينما من المتوقع أن تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط ، وينتظر المتابعون رؤية فيفو تدعم الشحن بقوة 55 واط إلى سلسلة S .

ويحتوي الهاتف على مستشعر البصمة (تحت الشاشة ، بصري) ، ويدعم مستشعرات التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو VIVO-scaled.jpg

ومن حيث السعر والتوفر : فإن الهاتف متوفر بثلاثة ألوان: اللون الأسود اللامع والذهبي الدافئ والأزرق البحري. وفيما يتعلق بالسعر ، فإن تكلفة الهاتف ستبدأ من 470 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات فيفو واي 54 اس vivo Y54s رسميًا
ابل توقف إنتاج ايفون لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات .. فما السبب ؟!

هل تمتلك أحد أجهزة فيفو ؟ ما رأيك في هاتف vivo S12 Pro القادم ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى