الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو واي 54 اس vivo Y54s رسميًا

الإعلان عن Vivo Y54s بمعالج MediaTek Dimensity 700 SoC وبطارية 5000 مللي أمبير

أطلقت Vivo رسميًا هاتفها الذكي الجديد من الفئة Y باسم فيفو واي 54 اس vivo Y54s ، ويعتبر هذا أحدث هاتف ذكي اقتصادي للشركة تم إطلاقه في الصين ، ويدعم شبكة اتصال الجيل الخامس 5G .

ويتميز الهاتف بمواصفات عديدة أهمها معالج من MediaTek Dimensity SoC ، وكاميرا مزدوجة في الخلف. كما أن شاشة الجهاز محاطة بإطارات رفيعة مع نتوء على شكل قطرة ماء في الأعلى للكاميرا الأمامية.

لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان هذا الهاتف الذكي الخاص من سلسلة Y من Vivo سيظهر لأول مرة خارج الصين في الوقت الراهن ، ولكن سنضع بين أيديكم هنا ما توفر لنا من معلومات رسمية حول مواصفات وسعر وميزات فيفو واي 54 اس vivo Y54s وتفاصيل أخرى.

Vivo Y54s With MediaTek Dimensity 700 SoC, Dual Real Cameras Launched:  Price, Specifications | Technology News

مواصفات فيفو واي 54 اس vivo Y54s

يتميز هاتف Y54s بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.51 إنش ، وبدقة +Full HD ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، وبفضل الحواف الرفيعة وشق قطرة الماء الصغيرة في الأعلى ، يحتوي الهاتف على نسبة 89 بالمائة من الشاشة إلى الجسم.

من حيث الأداء :
يستمد الجهاز الطاقة من معالج قوي من ميدياتك MediaTek Dimensity 700 SoC ، والذي يقترن بـ 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويدعم 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية المستعارة من ذاكرة التخزين الداخلية المتوفرة بسعة 128 جيجا بايت.

فيفو“ تطرح هاتفها الذكي ”S7“ الجديد.. تعرفوا إلى مواصفاته

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
يوجد على الجزء الخلفي من الجهاز إعداد كاميرا مزدوجة. تحتوي وحدة الكاميرا ذات الشكل المربع على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2. بالإضافة إلى عدسة ثانية بمستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل مع فلاش LED. ويأتي الجهاز مزودًا بميزات مثل الوضع الرأسي والوضع الليلي والفاصل الزمني وتسجيل الفيديو بالحركة البطيئة وما إلى ذلك.

كما أن الهاتف vivo Y54s يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط .
وتشتمل المواصفات والميزات الأخرى على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وإلغاء تأمين الوجه بالذكاء الاصطناعي ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ومنفذ USB من النوع C ، وبلوتوث إصدار 5.1 ، وشبكة واي فاي Wi-Fi .

Smartphone: Latest News, Photos, Videos on Smartphone - NDTV.COM

سعر vivo Y54s في الصين

هاتف فيفو واي 54 اس Y54s هو هاتف ذكي 5G منخفض التكلفة تم إطلاقه في الصين. ويتوفر الهاتف بلونيْن هما Titanium Gray و Lake Blue .

يأتي في تكوين تخزين واحد مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وبسعر 1699 يوان صيني (حوالي 19800 روبية) ، أو ما يعادل بالدولار الأمريكي 270 $ .

اقرأ أيضًا ..
فيفو في 15 – vivo V15 يتلقى تحديث أندرويد 11 مع تحسينات عديدة مميزة

هل جربت أحد هواتف فيفو ؟ ما رأيك في فيفو واي 54 اس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى