الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 9 تي iQOO 9T مفاجأة الشركة لمعجبيها بمواصفات رائعة

مواصفات ايكو 9 تي iQOO 9T في أحدث التسريبات

فاجأت شركة iQOO معجبيها بالكشف عن أنها تجهز هاتفًا جديدًا باسم ايكو 9 تي iQOO 9T للإصدار في الهند، وجاء ذلك كمفاجأة بالفعل بسبب الوصول الوشيك لسلسلة ايكو 10 – iQOO 10 المنتظرة.

وليس هذا فقط ما يثير الاهتمام في الأمر، فالحقيقة الأكثر تشويقًا هي أن كلاً من سلسلة iQOO 9T و iQOO 10T ستجلب المعالج الأحدث من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 SoC.

يمكننا بذلك افتراض أن سلسلة iQOO 10 ستكون حصرية للصين لبضعة أشهر ، ثم يأتي ايكو 9 تي لملء الفجوة وتقديم شيء يتجاوز سلسلة iQOO 9. وسيعمل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm الأكثر إقناعًا حتى الآن ، لكن الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع.

ايكو 9 تي

مواصفات ايكو 9 تي iQOO 9T

حسب المصدر الجديد فإن iQOO 9T سيأتي مع شاشة Samsung E5 AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز الأولى من نوعها، وبما أنه يوجد في السوق بالفعل زوجان من الهواتف المزودة بلوحات Samsung E5 ، لذلك نحن فضوليون لمعرفة ما تعنيه “الفئة الأولى من نوعها” حقًا.

يؤكد التسريب أيضًا أن الجهاز قادم مع بطارية تدعم 120 واط من الشحن السريع، وعلاوة على ذلك سيأتي الهاتف بشريحة +Vivo Custom V1 التي تعزز قدرات الذكاء الاصطناعي للكاميرا.

تتوفر نفس الشريحة في vivo X80 Pro المتميز والمرتكز على الكاميرا، في حين سيأتي ايكو 9 تي بعدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل GN5 ، بالإضافة إلى عدسة ذات زاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل، وسيأتي الجهاز مع Real-Time Night Extreme Night Vision.

سيوفر iQOO 9T شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 إنش بدقة +Full HD، ومن حيث الأداء سيعمل الهاتف بواسطة المعالج الأحدث من كوالكوم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، المقترن مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية لم تُعلن الشركة عن سعتها ولكننا نفترض أنها ستكون بسعة 4500 إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، التي ستدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

من المحتمل أن يعمل الجهاز بواجهة مستخدم FuntouchOS 12 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 12 .

هل جربت هواتف ايكو ؟ ما رأيك بمواصفاتها وأسعارها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى