الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات ايكو 9 تي iQOO 9T تظهر في أول صورة رسمية للهاتف

صورة رسمية تكشف تصميم ايكو 9 تي iQOO 9T

ظهر مؤخرًا تصميم سلسلة ايكو 10 – iQOO 10 التي من المقرر إطلاقها الأسبوع المقبل يوم 19 يوليو في الهند ، ونحن الآن نلقي نظرة رسمية على هاتف ايكو 9 تي iQOO 9T القادم ، والذي تم رصده في تسريبات سابقة.

ويشترك الجهاز الجديد في الكثير من أوجه التشابه مع iQOO 10 وصولاً إلى مظهر BMW Motorsport مع لمسات باللون الأبيض والأزرق والأحمر وإعداد الكاميرا الثلاثية، حيث ظهرت صورة رسمية للهاتف تعطي كل المؤشرات المذكورة.

كما تُظهر الصورة الجديدة للجهاز أيضًا تقريب 20X (ديجيتال) بالإضافة إلى شريحة كاميرا +V1 المخصصة من Vivo. انظر الصورة أدناه ..

ايكو 9 تي

مواصفات ايكو 9 تي iQOO 9T

تلقينا بالفعل تأكيدًا مسبقًا من iQOO بأن الهاتف سيكون مزودًا بمجموعة الشرائح الأحدث من كوالكوم سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1.

وفقًا للتسريبات، يأتي الجهاز أيضًا مع شاشة من نوع Samsung E5 AMOLED بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، ويتمتع بقدرة شحن عالية كعادة الشركة مع هواتفها الأخيرة ، حيث يدعم هذا الهاتف الشحن السريع بقدرة 120 واط.

لا توجد معلومة رسمية عن التاريخ المحدد للإطلاق، ولكن يمكننا أن نتوقع إطلاق iQOO 9T جنبًا إلى جنب مع سلسلة iQOO 10 في حدث الثلاثاء المقبل.
وبالتأكيد ستزداد التسريبات حول الهاتف كلما اقترب الموعد ، وسنوافيكم بكل ما يصدر أولا بأول هنا عبر (رقمي تي في) تابعونا ليصلكم الجديد في العالم التقني.

اقرأ كذلك لدينا : ايكو 9 تي iQOO 9T مفاجأة الشركة لمعجبيها بمواصفات رائعة

هل جربت هواتف ايكو ؟ ما رأيك بها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى