الهواتف الذكيةفيفو

ايكو 10 برو – iQOO 10 Pro يظهر على GeekBench مع ميزتين رئيسيتين هامتين

كشف أبرز مواصفات iQOO 10 Pro قبل إطلاقه

تستعد iQOO لإطلاق أحدث سلسلة من الهواتف الرائدة في سوقها المحلي في الصين قريبًا. ومع ذلك، قبل الإصدار الرسمي، تم رصد طراز iQOO 10 Pro المتطور على منصة اختبار الأداء (GeekBench).

مواصفات iQOO 10 Pro

ظهر الهاتف المتميز مؤخرًا على GeekBench، والذي كشف عن بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالجهاز القادم. بالنظر إلى هذه القائمة المعيارية، يمكننا أن نرى أن الهاتف يحمل رقم الطراز V2218A على GeekBench 4.

iQOO 10 Pro

وحقق هاتف iQOO 10 Pro نتيجة أساسية واحدة قدرها 7374 نقطة، بينما حصل الاختبار متعدد النواة على 17142 نقطة. وضع في اعتبارك أن النتيجة مأخوذة من اختبار GeekBench 4 الأقدم وليست أحدث GeekBench 5.

وتكشف القائمة أيضًا أن الجهاز المعني مدعوم بمعالج ثماني النواة يحمل الاسم الرمزي Taro. تتميز هذه الشرائح بسرعة ساعة تبلغ 3.19 جيجا هرتز وهي مقترنة بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 730.

وهذا يعني بأن هذا الهاتف قادم مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم. كما كشف المعيار أيضًا عن بعض التفاصيل الأخرى بما في ذلك أن الهاتف سيحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسيعمل بنظام التشغيل Android 12.

وللأسف الشديد، كانت هذه هي جميع المعلومات التي تم الكشف عنها في قائمة GeekBench. على الرغم من أن الهاتف قد ظهر مؤخرًا على شهادة 3C التي كشفت أن الجهاز سيدعم دعم الشحن السريع الهائل بقدرة 200 واط. ومن المتوقع أيضًا أن يقدم شاشة AMOLED بدقة 2K، والتي ستدعم معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هيرتز.

هل سبق لك تجربة هواتف من العلامة التجارية iQOO؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى