الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت يظهر في أول مقطع فيديو قبل الإعلان الرسمي

أول مقطع فيديو للهاتف Huawei P50 Pocket

تستعد شركة هواوي الصينية للإعلان عن أول هاتف لها قابل للطي بشكل عمودي والذي سيحمل اسم هواوي بي 50 بوكيت لمنافسة سامسونج جالكسي زي فليب من سامسونج وموتورولا ريزر.

فيديو هواوي بي 50 بوكيت

قبل يومٍ فقط من الإعلان الرسمي عن الهاتف، ظهر عدد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي ونشر هذا الفيديو الذي يوضح لنا أول نظرة عن هاتف هواوي القابل للطي الجديد كليًا.

ويتضح من الفيديو أن الهاتف عريض نسبيًا وبلمس خلفي ناعم باللون الأسود اللامع، ويكشف المقطع أن الهاتف سيأتي بشاشة خلفية ثانوية بتصميم دائري ستعرض بعض الاشعارات التي يحتاجها المستخدم.

أعلى الشاشة الدائرية هناك تصميم دائري آخر يضم ثلاث عدسات للكاميرا وضوء فلاش، وعلى المفصلة التي في المنتصف هناك كلمة هواوي.

هواوي بي 50 بوكيت

من المتوقع أن يعمل هواوي بي 50 بوكيت بمعالج هواوي من العام الماضي كيرين 9000 ويبدو أن الهاتف لن يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

الشاشة الرئيسية للهاتف ستكون بمقاس 6.85 إنش من نو AMOLED والشاشة الخلفية الثانوية ستكون مستديرة كما ذكرنا سابقًا وهي بمقاس 1 إنش.

الكاميرا الخلفية ستكون بعدية ثلاثية الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية ذات زاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ثالثة بدقة 8 ميجابكسل.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 4100 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، سعر الهاتف لا زال مجهولًا لكن ربما يصل إلى 1000 دولار أمريكي.

ما رأيكم في هاتف هواوي الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى