الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 كشف موعد إطلاق السلسلة رسميًا

موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12 رسميًا في الصين

أعلنت شركة شاومي العملاقة للهواتف الذكية في الصين عن موعد إطلاق سلسلة Xiaomi 12 في السوق الصينية، حيث تم تأكيد هذا الموعد من قبل المسؤولون الرئيسيون للعلامة التجارية Lei Jun و Lu Weibing و Wang Teng Thomas عبر موقع ويبو الصيني.

سلسلة Xiaomi 12 ستأتي مع واجهة شاومي الجديدة أيضًا

كشف المسؤولون التنفيذيون في الشركة أن السلسلة التي ستضم الهواتف الثلاثة Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro ستظهر لأول مرة في السوق الصينية في 28 ديسمبر. وكشف المؤسس المشارك في الشركة Lei Jun أيضًا أنه سيتم الكشف عن واجهة MIUI 13 إلى جانب السلسلة أيضًا.

لقد تم رصد سلسلة Xiaomi 12 القادمة عبر العديد من مواقع الشهادات التي تم من خلالها تأكيد المواصفات الرئيسية للأجهزة. كما أكدت الشركة نفسها أن أجهزة سلسلة Xiaomi 12 ستأتي مزودة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم. وأكدت قوائم شهادات 3C الصينية أيضًا أن هاتف شاومي 12 سيأتي بشحن سريع بقدرة 67 واط ، مع دعم شاومي 12 برو للشحن السريع بقدرة 120 واط.

شاومي 12 موعد الحملة الترويجية وتوقعات للمعالج والمواصفات

من المحتمل أيضًا أن تطلق شاومي هواتف شاةمي 12 الترا و شاومي 12 لايت زووم و شاومي 12 لايت كجزء من سلسلة شاومي 12. ومع ذلك، لن يتم إطلاق هذه الأجهزة في 28 ديسمبر.

بحسب التسريبات السابقة، قد تقدم الشركة هاتف شاومي 12 برو و هاتف شاومي 12 اكس ضمن السلسلة. سيعمل الطراز العادي وبرو بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، بينما سيعمل الإصدار الأصغر شاومي 12 اكس بمعالج Snapdragon 870. أما بالنسبة إلى هاتف شاومي 12 الترا فمن المحتمل إطلاقه في الربيع العام المقبل.

سعر ومواصفات شاومي 12 في أحدث التسريبات مع الصور

من المحتمل أن يظهر هاتف شاومي 12 الترا بتصميم غير عادي للغاية لوحدة الكاميرا الرئيسية والتي تحتوي على ثلاثة عدسات، وشاشة مقاس 1.1 إنش ، والتي تعمل كمحدد للمظهر عند التقاط صور سيلفي. وفقًا للتسريبات الأخيرة ، ستتميز وحدة الكاميرا الرئيسية شاومي 12 الترا أيضًا بتقنيات منافسة.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف السلسلة القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى