الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 قادم بواجهة خلفية من السيراميك وسعة بطارية ضخمة

مواصفات شاومي مي 12 في أحدث التسريبات

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة الهواتف الجديدة Xiaomi Civi بتصميمها الجديد الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين، قررت شركة شاومي منح السلسلة القادمة شاومي مي 12 (Xiaomi Mi 12) تصميمًا مشابهًا لها سيجعل منها هواتف أنحف وأخف وزنًا وسهلة الحمل، و سيكون لها ثقب أصغر لكاميرا السيلفي.

تسريبات جديدة حول شاومي مي 12

بحسب أحدث التسريبات، ستتميز سلسلة شاومي مي 12 بنحافتها رغم أنها ستحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، هذا يعني أيضًا أن هذا الهاتف الذكي سيكون سهل الحمل أيضًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Mi-12-1024x1024-1-scaled.jpg

علاوة على ذلك، يكشف التقرير أيضًا أن هاتف Xiaomi Mi 12 سيكون له غلاف خلفي من السيراميك. هذا قد يضفي ملمسًا وشكلًا وإحساسًا لا يمكن أن تظهره مادة الزجاج. وعادةً يرغب الكثير من المستخدمين برؤية مواد خزفية في الواجهة الخلفية.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن سلسلة Xiaomi Mi 12 قد لا تتمتع بوزن خفيف. ومع ذلك، نظرًا للبطارية الكبيرة والجسم الخزفي ، فلن يكون الوزن خفيفًا جدًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

مواصفات شاومي مي 12 (تسريبات)

سيأتي هذا الجهاز بشاشة LTPO لمعدل التحديث المتكيف أو الذي يتغيّر حسب المحتوى المعروض على الشاشة. ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث بين 1 – 120 هرتز. ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للعرض، أي أنه عندما يقوم المستخدم بتشغيل لعبة عالية المتطلبات، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما يساعد على التقليل من استهلاك طاقة الجهاز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو hBPe2FXi.jpg

سيستخدم هذا الهاتف الذكي أحدث معالج Snapdragon 898 SoC من كوالكوم. علاوة على ذلك، سيدعم الشحن السريع سلكيًا بقدرة 120 واط والشحن اللاسلكي بقوة 100 واط. ومع ذلك، نظرًا لتنفيذ لوائح الشحن اللاسلكي الجديدة، سيتم حظر الشحن اللاسلكي السريع فوق 50 واط. وبالتالي قد يركز Xiaomi Mi 12 على الشحن السريع السلكي لتعويض القيود اللاسلكية.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي مي 11 اكس برو كاملةً

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى