الهواتف الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي 12 – Xiaomi 12 في أحدث التسريبات مع الصور

أول صور رسمية لهاتف شاومي 12 - Xiaomi 12 تبرز السعر والمواصفات

ظهرت مساء اليوم أحدث التسريبات حول هاتف شاومي القادم خلال أيام مع نهاية هذا الشهر من العام الجاري ، والتي تكشف السعر والمواصفات للهاتف الذكي المنتظر إطلاقه باسم شاومي 12 – Xiaomi 12 ، وذلك من خلال تغريدة عبر تويتر بها صور الهاتف رسميًا وتفاصيله.

Xiaomi 12

مواصفات شاومي 12 – Xiaomi 12

سوف يأتي الهاتف مع شاشة من نوع Curved Amoled مقاس 6.2 إنش تدعم +FHD وبدقة 1080*1920 بكسل ، ومستشعر بصمات الإصبع داخل الشاشة. وستكون بمعدل تحديث تكيفي LTPO ، ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث التكيفي بين 1 – 120 هيرتز.

ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للشاشة، هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة شديدة المتطلبات ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هيرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير. سيساعد هذا في النهاية في استهلاك الطاقة للجهاز.

الصورة

يعمل الهاتف بنظام التشغيل الأحدث Android 12 ، مع واجهة شاومي الخاصة MIUI 13 .

من حيث الأداء : يعمل الهاتف الرائد بواسطة أحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 1 .

فيما يتعلق بالعدسات والكاميرا : سيأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية تكون فيها الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل.

أما بطارية الهاتف فهي كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير ، ويقال أنها تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط ، وبإمكانها الشحن الكامل خلال أقل من 20 دقيقة وهو رقم قياسي جديد للشركة.

كما يدعم الهاتف تقنية الواي فاي والبلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 ، ويدعم شريحتيْ سيم Dual SIM ، وسيأتي مع سُمك 8,6 ملم (11 ملم بما في ذلك نتوء الكاميرا الخلفية).

الصورة

سعر شاومي 12 – Xiaomi 12

سوف يتوفر الهاتف بألوان الأسود والأبيض والذهبي ، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الجهاز بحواليْ 69,990 روبية هندي ، أيْ ما يقارب 900 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا ..
شاومي 12 – Xiaomi 12 كشف تصميم الكاميرا الخلفية قبل الإطلاق

هل تعجبك هواتف شاومي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى