الشبكات السلكية واللاسلكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ OnePlus Buds Z2

أعلنت شركة ون بلس عن سماعاتها الجديدة ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2، إذ تأتي السماعات بالعديد من الميزات وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات ون بلس بودز زد 2

يأتي زوج سماعات الأذن اللاسلكي مزودًا بإلغاء الضوضاء النشط ويحتوي على برامج تشغيل مضبوطة على عمق 11 مم، سوف تقدّم السماعات صوتًا أفضل من الجيل السابق.

تقدم ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 تصميمًا مشابهًا لسابقتها، حيث تأتي مزودةً بمحركات ديناميكية مقاس 11 مم مضبوطة بشكل أساسي، وتأتي بـ 3 ميكروفونات، كما تدعم تقنية Dolby Atmos ويتميز بتقنية Bluetooth v5.1.

أحد أهم المميزات هي وجود 40 ديسيبل لإلغاء الضوضاء النشطة، كما تتميز بوضع الشفافية، وتأتي سماعات الأذن مع دعم زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 94 مللي ثانية.

تأتي سماعات ون بلس بودز زد 2 مع علبة شحن ويبلغ إجمالي عمر البطارية 38 ساعة. وهي تدعم تقنية OnePlus’s Flash Charge التي توفر ما يصل إلى 5 ساعات من تشغيل الموسيقى مع 10 دقائق فقط من الشحن. يمكن أن تقدم ما يصل إلى 7 ساعات إذا تم إيقاف تشغيل ميزة ANC، وتبلغ سعة البطارية 520 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 الشركة تحدد موعد الإعلان

يبلغ سعر OnePlus Budz Z2 حوالي 99 دولارًا في الولايات المتحدة ويبلغ سعرها 99 يورو في السوق الأوروبية. تأتي بلونين هما الأسود البركاني والأبيض اللؤلؤي، ومن المتوقّع توافرها في مزيد من دول العالم خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في سعر ومواصفات السماعات؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى