أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

مواصفات ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل سماعات OnePlus Buds Z2

تستعد ون بلس لإطلاق السماعات الجديدة ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد ليكشف بعض التفاصيل الجديدة ويؤكد التفاصيل السابقة، بالإضافة إلى نشر بعض الصور الجديدة.

مواصفات ون بلس بودز زد 2

ستكون أبرز ترقية لـ ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 هي الميكروفونات الثلاثة المستخدمة لتقليل الضوضاء النشطة بالإضافة إلى التصميم المحسن الذي يتعامل مع الرياح بشكل أفضل، تأتي السماعات بميزة مقاومة الماء والعرق بمعيار IP55 بينما تحصل علبة الشحن مقاومة بمعيار IPX4.

ستدعم السماعات Bluetooth 5.2 ولكن لا توجد برامج ترميز متطورة للصوت، لذا فهي ستعتمد على AAC و SBC الأساسيين، وسوف يتم إنتاج الصوت بواسطة مشغلات 11 مم.

تحتوي كل سماعة على بطارية تبلغ سعتها 40 مللي أمبير في الساعة بينما تحمل العلبة على بطارية بسعة 520 مللي أمبير في الساعة.

ووفقًا للتسريب تبلغ مدة شحن الصندوق من 0 إلى 100٪ حوالي 90 دقيقة ويكون وقت التشغيل الإجمالي 27 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء أو 38 ساعة بدونها.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 بحسب آخر التسريبات

يتم شحن العلبة نفسها عبر USB-C، بالطبع، لا تدعم الشحن اللاسلكي، تزن كل سماعة 4.6 جرام فقط بينما يبلغ وزن الصندوق 42 جرامًا ويأتي باللون الأسود أو اللون الأبيض.

تم إطلاق الجيل السابق بسعر 50 دولار أمريكي، وما لم يكن هناك ارتفاع كبير في الأسعار، سيكون OnePlus Buds Z2 من أرخص سماعات TWS لإلغاء الضوضاء.

وذكرت التقارير الأوليّة حول Z2، تم تصنيفها على أنها نسخة “خفيفة” من سماعات ون بلس بودز برو التي تبلغ قيمتها 150 دولار أمريكي، وبالتالي ستأتي بسعر أقل من هذه السماعات.

ما رأيك في المواصفات؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى