أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

مواصفات ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 بحسب آخر التسريبات

مواصفات ون بلس بودز زد 2

من المتوقع أن تكشف شركة ون بلس عنون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 الشهر المقبل، حيث ظهرت مسبقًا في تسريب كشف بعض التفاصيل والآن، ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيلًا إضافيّة متعلقة بالسماعات.

تفاصيل ون بلس بودز زد 2

قدم المسرب Max J بعض التفاصيل الإضافيّة حول ون بلس بودز زد 2 عن طريق نشر صورة توجد بداخلها بعض المواصفات البارزة للسماعة.

الترقية الرئيسية في السماعات الجديدة هي دعم إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، حيث كانت هذه الميزة غير موجودة في الإصدار الأساسي، بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا الجيل أيضًا مع إصدار Bluetooth أحدث (5.2، أعلى من 5.0) بالإضافة إلى Dolby Atmos.

سوف تقوم OnePlus أيضًا بتحسين عمر البطارية، وستستمر السماعات لمدة 7 ساعات بمفردها (أعلى من 5 ساعات) وسيبلغ إجمالي وقت الاستماع بما في ذلك علبة الشحن إلى 38 ساعة أكثر من 20 ساعة من السماعات الأصلية.

اقرأ أيضًا.. ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 تظهر في صور تكشف تصميم السماعات

بالإضافة إلى ذلك، سوف تدعم السماعات مقاومة للغبار والماء بمعيار IP55 حيث ستصمد أمام العرق والمطر، وسوف تكون متوفرة باللون الأسود والأبيض.

تم إطلاق الجيل السابق بسعر 50 دولار أمريكي، وما لم يكن هناك ارتفاع كبير في الأسعار، سيكون OnePlus Buds Z2 من أرخص سماعات TWS لإلغاء الضوضاء.

ذكرت التقارير الأوليّة حول Z2، تم تصنيفها على أنها نسخة “خفيفة” من سماعات ون بلس بودز برو التي تبلغ قيمتها 150 دولار أمريكي، وبالتالي ستأتي بسعر أقل من هذه السماعات.

وفي وقتٍ سابق، قام المسرب الشهير OnLeaks بنشر صور للسماعات القادمة، حيث ظهر التصميم الخاص بالسماعات الجديدة من OnePlus سيكون مطابقًا تقريبًا لسابقه من حيث التصميم، فيما سيكون الاختلاف الرئيسي الوحيد بين الطرازين القديم والجديد هو وجود أطراف أذن بزاوية على الأخير.

ما رأيك في سمّاعات ون بلس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى