ون بلس

ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 الشركة تحدد موعد الإعلان

موعد الإعلان عن OnePlus Buds Z2

بعد وقت قصير من تأكيد إطلاق هاتف OnePlus 9RT في 13 أكتوبر الجاري، أعلنت شركة ون بلس أيضًا أنها ستكشف عن السماعات الجديدة ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 جنبًا إلى جنب مع هاتفها الذكي الجديد يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت شركة ون بلس أن سماعات OnePlus Buds Z2 ستوفر تقليلًا عميقًا للضوضاء، وعمر بطارية طويل الأمد، وجودة صوت ممتازة. كما شاركت الشركة أيضًا ملصقًا على حسابها بموقع Weibo، والذي يكشف التصميم السابقة لسماعة Buds Z2 ويؤكد خيارات الألوان.

مواصفات OnePlus Buds Z2 

ستأتي OnePlus Buds Z2 في صندوق بيع بالتجزئة باللونين الأحمر والأبيض ، والذي يتضمن الأعمال الورقية المعتادة وكابل الشحن ونصائح إضافية، ويبدو أن علبة الشحن الخاصة بالسماعة تتمتع بلمسة نهائية لامعة.

OnePlus Buds Z2

ونرى أيضًا ملصق صندوق البيع بالتجزئة، والذي يؤكد أن علبة الشحن ستحزم بطارية بقوة 520 مللي أمبير في الساعة، ويُشاع أنها توفر وقت تشغيل يصل إلى 31 ساعة. يقال إن البراعم تحتوي على خلية 40 مللي أمبير لكل منها، قيل إنها توفر قدرة تحمل لمدة سبع ساعات مع إيقاف تشغيل ANC.

تشتمل بقية ميزات Buds Z2 المشاع على تصنيف IP55 و Bluetooth 5.2 و Dolby Atmos والشحن السريع ، والتي ستوفر خمس ساعات من اللعب مع شحن لمدة 10 دقائق.

ون بلس بودز زد 2 - OnePlus Buds Z2 الشركة تحدد موعد الإعلان

نتوقع أن يتم تأكيد بعض هذه الميزات رسميًا بواسطة الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الإعلان رسميًا.

اقرأ أيضًا : ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT تسريبات جديدة تكشف السعر وخيارات الألوان

ما رأيك بشكل عام في أجهزة شركة ون بلس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى