الأسعارالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT تسريبات جديدة تكشف السعر وخيارات الألوان

تسريبات جديدة تكشف المزيد من التفاصيل حول هاتف ون بلس 9 ار تي القادم

تستعد شركة ون بلس لإطلاق الهاتف الرائد الجديد ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9RT خلال الشهر الجاري ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى المتاجر في أسواق محدودة تشمل الهند والصين. ومع اقتراب موعد الإطلاق، ظهرت تفاصيل جديدة حول الهاتف كشفت لنا تفاصيل حول خيارات الألوان و السعر.

تسريبات جديدة حول ون بلس 9 ار تي

أطلقت ون بلس هاتف oneplus 9R بخيارين من الألوان هما الأسود والأزرق. ومع ذلك، أعلنت عن خيار لون ثالث وهو الأخضر الذي يأتي حصريًا للصين. بالنسبة لهاتف ون بلس 9 ار تي، سيتوفر أيضا بثلاثة خيارات من الألوان، وبحسب أحدث تسريب عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو”، سيكون الهاتف متاحًا باللون الأزرق،والفضي، والأسود.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو DD4awEUQ.jpg

ومع ذلك ، لم يتم الكشف ما إذا سيتم الإعلان عن جميع الألوان الثلاثة عند الإطلاق وإذا ستتوفر في جميع الأسواق التي سيتم بيع الهاتف فيها.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي – OnePlus 9T وقف إنتاج السلسلة رسميًا باستثناء هذا الهاتف!

من المتوقع أن يبدأ طرح هاتف Oneplus 9 RT في منتصف أكتوبر. سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش مع دقة 1080p ومعدل تحديث 120 هرتز. وقال تقرير سابق إن الهاتف سيتوفر بطراز متطور بمعالج Snapdragon 870 ولكن كشفت قائمة Geekbench أن الهاتف يحتوي على معالج Snapdragon 888 مقترنًا بثلاثة خيارات للتخزين تشمل على:

  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 128 للتخزين
  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين
  • 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) + 256 للتخزين
ون بلس 9 آر

وبحسب تسريبات Digital Chat Station، سيعمل الهاتف بنظام أندرويد وواجهة ColorOS 12 خارج الصندوق، وسيتوفر بسعر يتراوح ما بين 310 دولارًا أمريكيًا و465 دولارًا أمريكيًا. سيأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف ون بلس 9 آر، وسيتضمن بطارية سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 65 واط.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 9 ار بالتفصيل

سعر ومواصفات ون بلس 9 بالتفصيل

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو بالتفصيل

هل استخدمت هاتف ون بلس من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى