الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Samsung S22 Plus فيديو لأول مرة يكشف تصميم الهاتف

سامسونج جالكسي اس 22 بلس يظهر في فيديو

ظهر الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 بلس (Samsung S22 Plus) في فيديو لأول مرة كشف عن تصميم الهاتف من جميع الجوانب قبل إطلاقه رسميًا العام المقبل وتحديدًا في شهر فبراير 2022.

ويظهر الفيديو واجهة خلفية لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس بكاميرا خلفية ثلاثية وفلاش. بينما الواجهة الأمامية تضم شاشة بها ثقب في الأعلى وسط الشاشة للكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. 

وتوجد أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة في الجانب الأيمن للهاتف، في حين أن الجانب الأيسر للهاتف لا يضم أي أزرار. وظهر الهاتف في الفيديو باللون الأبيض وبسمك كبير للغاية.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 بلس

وفقًا لآخر التسريبات، سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.55 إنش ، وكاميرا خلفية بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل و كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وأخرى تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وقدرات شحن سريع تبلغ 45 واط .

سامسونج جالكسي اس 22 بلس

كما ومن المرجح أنه سيحتوي على بطارية بسعة نموذجية تبلغ 4500 مللي أمبير وسعة تصنيفية تبلغ 4370 مللي أمبير، أي سيكون له نفس سعة بطارية هاتف سامسونج جالكسي اس 20 بلس .

عمومًا، يبدو من الصور المسربة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس مشابهًا للإصدار السابق من سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ولكن مع بعض التحسينات على المظهر حيث يتميز الآن بغلاف كاميرا أكثر بروزًا، سيتوفر بستة خيارات ألوان رائعة تشمل الأسود والأبيض والأخضر والأزرق والبرتقالي والبنفسجي .

اقرأ أيضًا/ سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا 

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى