الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

هواوي ميت في Mate V القابل للطي. أول نظرة على الهاتف.. رهيب؟

تستعد شركة هواوي للكشف عن هاتفٍ قابلٍ للطيّ في شهر ديسمبر الجاري.. تسريبات فجرت هذا الخبر المهم، واقترحت التسريبات أن يحمل الهاتف اسم هواوي ميت في – Huawei Mate V.. فلنتباع التفاصيل عبر هذا التقرير من رقمي TV.

هواوي ميت في القابل للطي – قريبًا من هواوي:

وذكرت مصادر مصنعية في الصين  أن هاتف هواوي ميت في القادم والقابل للطي سيحتوي على تصميم مفصلي من الجيل التالي. وأن الشركة عملت على المفصل الجديد لفترة طويلة.

ومن المرجح أن يستخدم المفصل القادم أجزاء أقل وأبسط إلى حد كبير ، وهذا يعني انخفاض السعر وتحسين الجودة.

وجاء على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية هذه الصور للهاتف، ويظهر انه بتصميم يُطوي للأسفل لتصغير حجمه على طريقة سامسونج جالكسي فليب وليس على طريقة الدفتر.

من خلال الألوان الزاهية التي نراها، فهذا يعني أن هواوي تريد توسعة الجمهور المستهدف ليشمل فئة الشباب وليس فئة رجال الأعمال.

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي الهاتف على أنبوب حرارة خاص مصمم للهواتف الذكية القابلة للطي ويتمتع بمرونة عالية.

فيما يتعلق بموعد إطلاق الجهاز، يقول أحد المسربين إنه سيأتي في 23 ديسمبر، وهناك بعض الأجهزة الأخرى التي سوف تظهر، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسوار Fit Mini الذكي.

أما عن الهاتف هواوي ميت 50 ، وفقًا لتقارير سابقة ، من المتوقع أن يتم الكشف عن السلسلة في الربع الأول من العام المقبل ، وعلى الأرجح في شهر مارس. وسيكون مزودًا أصليًا بنظام Hongmeng OS 2.0. أما البيع الأول الفعلي فقد يكون بعد الربع الأول.

شركة هواوي متفائلة حول مستقبلها، وذكر مسؤول كبير في الشركة أنهم يواصلون التقدم ليعودوا إلى المكانة الكبيرة في عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى