الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي سيستعير تصميم وحدة الكاميرا الخلفية من هذا الهاتف!

صور أغطية حماية مسرّبة لهاتف Huawei Mate V القابل للطي تكشف تصميم الكاميرا الخلفية

تستعد العديد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف لإطلاق أجهزتها ذات الشاشات القابلة للطي، ويبدو أن هواوي ستنضم إلى المنافسة أيضًا مع هاتفها الجديد هواوي ميت في ( Huawei Mate V ) الذي ظهر مؤخرًا في تسريبات كشفت لنا بعض التفاصيل حول تصميمه ومواصفاته.

اليوم، كشف أحدث تسريب صور أغطية حماية خاصة بهاتف Huawei Mate V القابل للطي ، من خلالها حصلنا على نظرة أقرب على تصميم وحدة الكاميرا المثيرة للاهتمام.

تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في هاتف Huawei Mate V

وفقًا للتسريبات عبر موقع Weibo الصيني، تم نشر صور أغطية حماية لهاتف Huawei Mate V، حيث يُظهر الغطاء جزأين لتغطية كل من الجانب العلوي والسفلي للهاتف ، بالإضافة إلى حلقتين لتثبيت الكاميرا في مكانها.

هواوي ميت في – Huawei Mate V تسريب يكشف تصميم الهاتف

من ناحية أخرى، يبدو نظام الكاميرا متطابقًا مع سلسلة Huawei P50 ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية. علاوة على ذلك، تحتوي على فتحتين في الأسفل وفتحة على الجانب الأيمن لتعديل مستوى الصوت.

وفقًا للمعلومات، قد تكون الحلقة العلوية مخصصة لنظام الكاميرا والحلقة الثانية يمكن أن يكون شاشة الإشعارات الدائرية التي تعرض الرسائل وإشعارات النظام الثانوية الأخرى.

من المقرر أن تطلق هواوي الهاتف القابل للطي Huawei Mate V بتصميم صدفي قابل للطي من أعلى لأسفل في 23 ديسمبر إلى جانب مع الساعة الذكية الجديدة ( Watch D ) التي ستأتي مع دعم ميزة قياس ضغط الدم.

هواوي ميت في – Huawei Mate V كشف تصميم الواجهة الخلفية الرائع في صور مسرّبة

كشفت هواوي أيضًا أن الشركة لديها سلسلة جديدة من طراز Watch Fit mini ، وشاشة ذكية (تلفزيون ذكي) ، و MateBook ، و MatePad paper ، ونظارات Bluetooth ، بالإضافة إلى منتجات ذكية أخرى ستشق طريقها إلى حدث الإطلاق القادم.

بحسب التسريبات السابقة، يأتي هذا الهاتف القابل للطي بشاشة عرض كاملة تطوى إلى الداخل وتتميز بشق في الأعلى. توجد أزار تحكم على اليسار ويتكون الجانب الأيمن من أزرار الصوت والطاقة. وفي الوقت نفسه، يتميز الجانب السفلي بمنافذ وشبكات مكبرات صوت.

يُظهر لنا التصميم الخلفي تصميم كبير وبارز للكاميرا ونظام كاميرا رأسيًا يتميز بعدسات مختلفة. يُظهر الجانب الأيمن من العدسة مستشعرات لجوانب مختلفة من التصوير الفوتوغرافي.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 2 كاملةً

هل برأيك ستتمكن هواوي من المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي مع التحديات التي تواجهها؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى