الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V تسريب يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل حول هاتف هواوي ميت في

تستعد هواوي لإطلاق هاتفها الجديد هواوي ميت في – Huawei Mate V حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، إذ كشف أحد التسريبات أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في نهاية الشهر الحالي، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف.

تفاصيل هاتف هواوي ميت في

وفقًا للتسريب، فإنّ هاتف هواوي ميت في – Huawei Mate V يأتي بتصميم يشبه الهواتف القابلة للطي الأخرى، ولكن يختلف عنها فيما يتعلّق بالكاميرا، إذ تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على حلقتين، إحدى الحلقتين سوف تحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة بالإضافة إلى فلاش.

بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أنّ الحلقة الأخرى سوف تحتوي على شاشة ثانوية، لا على كاميرات، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التصميم يشبه تصميم هواوي بي 50 الذي أطلق سابقًا.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف لن يطلق لوحده ولكن سوف يتم إطلاق المزيد من الأجهزة الأخرى أيضًا، حيث سيكون هناك بعض الأجهزة الأخرى التي سوف تظهر، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسوار Fit Mini الذكي.

اقرأ أيضًا.. نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 أحدث هواتف هواوي و هونر التي ستحصل على التحديث

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على أنبوب خاص للحرارة، ذكر التسريب أيضًا أنّ هذا الأنبوب سوف يتم تصميمه خصيصًا للهواتف القابلة للطي، وكذلك فإنّ هذا الأنبوب أشير له في براءة اختراع سابقة من هواوي قبل عامين وتحديدًا في عام 2020.

لا توجد الكثير من التفاصيل حول الهاتف، ولكن يبدو أنّ شركة هواوي تستعد لإطلاق هاتف قوي قد ينافس الهواتف الأخرى مثل الهواتف القابلة للطي من سامسونج والهواتف الأخرى، ومن غير الواضح كم سيبلغ سعر الهاتف حاليًا.

برأيك.. هل سينافس الهاتف هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى