الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل جديدة حول Huawei Mate V

تستعد هواوي لإطلاق هاتفها الجديد هواوي ميت في – Huawei Mate V ، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات مسبقًا، واليوم ذكر تسريب جديد موعد إطلاق الهاتف.

تفاصيل هواوي ميت في

ظهر هاتف هواوي ميت في، في تسريبات كثيرة حتى الآن، لكن لا يُعرف الكثير عن الجهاز باستثناء أنه سيتبنى تصميمًا مفصليًا محسّنًا جديدًا، أمّا اليوم فقد ذكر التسريب الجديد تفاصيل متعلقة بالهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق القادم.

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي الهاتف على أنبوب حرارة خاص مصمم للهواتف الذكية القابلة للطي، لم يتم تأكيد هذا الأمر، على الرغم من أن التقرير يستند إلى براءة اختراع تم تسجيلها في عام 2020، حيث ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي باسم Huawei Mate V، وسوف يمتد الأنبوب عبر الجهاز بالكامل والجزء الفريد هو أنه مرن.

هواوي ميت في

فيما يتعلق بموعد إطلاق الجهاز، يقول أحد المسربين على موقع Weibo إنه سيأتي في 23 ديسمبر، سيكون جهاز Mate V هو نجم الحدث القادم ، لكن هناك بعض الأجهزة الأخرى التي سوف تظهر، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسوار Fit Mini الذكي.

إن تسريب تاريخ إطلاق Mate V مدعومٌ أيضًا بإعلان تشويقي مسرب من Huawei مع ما يبدو أنه هاتف فليب مغلق، ووفقًا للإعلان التشويقي الذي ظهر سابقًا فإنّ الجهاز سيعلن عنه في أواخر ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. نظام هارموني او اس HarmonyOS 2 أحدث هواتف هواوي و هونر التي ستحصل على التحديث

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، سواءً فيما يتعلّق بالمواصفات الكاملة أو السعر، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة أيضًا بمشاركة الملصقات الترويجية والتفاصيل الخاصة بالهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى