الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V كشف تصميم الواجهة الخلفية الرائع في صور مسرّبة

هاتف Huawei Mate V سيأتي بحلقتين في الخلف للكاميرا والشاشة الثانوية

تمتلك شركة هواوي العديد من الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي مثل Huawei Mate X2 Collector’s Edition باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة في هذا السوق. الآن يبدو أن الشركة على وشك الانطلاق مجددًا بهاتف رائد جديد وقابل للطي وسيتم تسميته هواوي ميت في ( Huawei Mate V ).

تسريبات حول التصميم الخلفي لهاتف Huawei Mate V

وفقًا للتسريبات السابقة، ستعقد هواوي مؤتمر إطلاق هاتف Huawei Mate V في 23 ديسمبر الجاري، إلى جانب بعض المنتجات الأخرى مثل ساعة تدعم قياس ضغط الدم (Huawei Watch D) ، وساعة (Huawei Watch Fit Mini) الرياضية ، وشاشة هواوي، وجهاز (Huawei MateBook)، ونظارات بلوتوث، ومنتجات أخرى.

الآن، تم عرض هاتف Huawei Mate V ذو الشاشة القابلة للطي في تسريبات جديدة، وهذه المرة ستكون الشاشة القابلة للطي مشابهة لشاشة Samsung Galaxy Z Flip العلوية والسفلية القابلة للطي، الهيكل أكثر إحكاما وحساسية مقارنة بهواتف الشاشة القابلة للطي اليمنى واليسرى.

يظهر Huawei Mate V أنه يحتوي على حلقتين في الخلف، إحداهما ستكون مزوّدة بالكاميرا، والأخرى عبارة عن شاشة ثانوية، وهو تصميم يشبه تصميم سلسلة Huawei P50 لكنها مزوّدة بحلقتين عبارة عن كاميرات.

هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي سينافس سامسونج جالكسي زد فليب 3 بقوة وبسعر أقل!

لا تزال مواصفات هواوي ميت في غامضة حتى الآن، ولكن نظرًا لأن سلسلة Huawei Mate X هي هواتف رائدة، فإنه من المحتمل أن Huawei Mate V سيكون أيضًا رائدًا. ومن المتوقع أن يكون مزودًا بمعالج Kirin 9000 أو معالج من سلسلة Snapdragon 8 ، ولكن لأسباب معروفة ، من المتوقع أن يدعم هاتف Huawei Mate V شبكة 4G فقط.

وفقًا للتقارير الأخيرة، دخل الهاتف الذكي القابل للطي القادم من هواوي مرحلة الإنتاج الضخم منذ بداية هذا العام، مما يعني أن إطلاق الهاتف أقرب مما نعتقد.

هواوي ميت في – Huawei Mate V | أول صور ثلاثية الأبعاد

ستشهد فئة الأجهزة القابلة للطي منافسة صعبة في العام المقبل. تعمل شركات مثل أوبو و فيفو بالفعل على هواتفها الذكية القابلة للطي. سيكون لدى العلامات التجارية الأخرى التي ستنضم إلى هذا القطاع مهمة صعبة في محاربة كبرى الشركات الرائدة في المجال مثل سامسونج التي تقترب من دخول الجيل الرابع من سلسلتها القابلة للطي وتحقق تقدمًا كبيرًا مع كل جيل.

هل برأيك ستتمكن هواوي من المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي مع التحديات التي تواجهها؟ شاركنا عبر التعليقات.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 2 كاملةً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى