الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي يظهر بتصميمه المذهل لأول مرة

تسريب تصميم الهاتف القابل للطي Huawei Mate V

على الرغم من تحديات الحظر الأمريكي المفروضة على شركة هواوي، إلا أنها لا تزال تستمر في مواصلة الابتكار على الأقل في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي. قبل أيام قليلة، أشارت التسريبات إلى أن الشركة تعمل بالفعل على تطوير هاتف ذكي جديد قابل للطي قد يحصل على اسم هواوي ميت في ( Huawei Mate V).

بحسب أحدث التسريبات، قد يتبنى هذا الجهاز تصميمًا مشابهة لهاتف موتورولا RAZR وسلسلة Samsung Galaxy Z Flip.

تصميم هاتف Huawei Mate V (تسريبات)

كشفت شركة Zhaoli Technology أنها بدأت التصنيع الشامل لمفصلة من الجيل التالي خاصة بهاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate V. لقد عملت الشركة على المفصلة الجديدة لفترة طويلة وقالت إن الشركة المصنعة للهواتف الذكية مستعدة لإطلاق منتج بهذه المفصلة.

ظهرت شائعات مؤخرًا حول هاتف هواوي القابل للطي Huawei Mate V في وقت سابق من هذا الأسبوع. سوف يقوم الهاتف القابل للطي الجديد باعتماد المفصلة الجديدة، وسيستخدم أجزاء أقل وهو أبسط إلى حد كبير، مما سيؤدي إلى خفض سعره بالتأكيد.

ووفقًا لمنشور عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” ألقينا نظرة على تصميم الجهاز الذي يبدو أنه سيستخدم طريقة الطي الصدفية أو من أعلى لأسفل.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي سينافس سامسونج جالكسي زد فليب 3 بقوة وبسعر أقل!


وفقًا للتقارير الأخيرة، دخل الهاتف الذكي القابل للطي القادم من هواوي مرحلة الإنتاج الضخم منذ بداية هذا العام، مما يعني أن إطلاق الهاتف أقرب مما نعتقد حيث تشير التوقعات إلى إطلاقه في ديسمبر أو يناير القادم.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت في – Huawei Mate V القابل للطي قادم بتصميم مميز ومواصفات منافسة هذا العام!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFHxFMjXMAIgHQF.jpg

ستشهد فئة الأجهزة القابلة للطي منافسة صعبة في العام المقبل. تعمل شركات مثل أوبو و فيفو بالفعل على هواتفها الذكية القابلة للطي. سيكون لدى العلامات التجارية الأخرى التي ستنضم إلى هذا القطاع مهمة صعبة في محاربة كبرى الشركات الرائدة في المجال مثل سامسونج التي تقترب من دخول الجيل الرابع من سلسلتها القابلة للطي وتحقق تقدمًا كبيرًا مع كل جيل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 2 كاملةً

هل برأيك ستتمكن هواوي من المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي مع التحديثات التي تواجهها؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى