الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 موعد الإطلاق مع هاتف جديد قابل للطي

هاتف جديد قابل للطي من هواوي سيأتي مع سلسلة هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 العام المقبل

أكد المسئولون التنفيذيون في Huawei أن سلسلة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 جاهزة للإطلاق ، رغم المعاناة من نقص المكونات والحظر الأمريكي على الشركة . وتم تأكيد وصول هاتف قابل للطي من هواوي العام القادم ، هو الأول في خط إنتاج الشركة من هذا النوع .

وفي وقت متأخر من العام الجاري ، تحديدًا في شهر يوليو ، تم إصدار سلسلة Huawei P50 متأخرًا نظرًا لقيود نقص المكونات ، وهي سلسلة تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع 4G فقط . وكان تأخير سلسلة P50 يعني ويشير إلى أنّ الجيل القادم من السلسلة الرائدة الجديدة سيتأخر أيضًا.

Huawei Mate 50 concept video is realistic

وفقًا لخط إنتاج Huawei ، سلسلة Huawei Mate 50 سوف تتبع سلسلة P50 ، ولكن لم يتم تحديد موعد إصدارها بشكل رسمي من الشركة ، إلا أن التسريبات تتزايد باستمرار حول موعد الإطلاق والمواصفات الخاصة .

إطلاق هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 وهاتف جديد قابل للطي

ظهرت معلومات جديدة عبر وسائل الإعلام في جمهورية رومانيا قبل أيام قليلة ، حيث كشف السيد “ديريك يو” رئيس قطاع الأعمال الاستهلاكية لشركة Huawei في وسط وشرق أوروبا وشمال أوروبا وكندا ، كشف أن طرازات Mate الجديدة جاهزة ومن المتوقع إطلاقها في بداية عام 2022 ، وسيكون هناك أيضًا هاتف جديد قابل للطي ، وهو أول هاتف يتم طرحه.

هواوي ميت 50 برو - Huawei Mate 50 Pro يظهر في تسريبات جديدة | رقمي Raqami TV

وبالنسبة إلى الأداء في سلسلة Huawei Mate 50 -وفقًا للوضع الحالي- من المتوقع أن يحمل جيلًا جديدًا من شريحة كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 ، ولكنه قد يدعم شبكة اتصال الجيل الرابع 4G فقط.

Dual Camera Rings inside a Large circle, Huawei Mate 50 combines and  surpass the P50 Pro - Huawei Central

وقد يكون الهاتف الجديد القابل للطي هو أحدث الشائعات ، والذي يُقال أنه هاتف باسم هواوي في Mate V ، وسوف يكون أول هاتف بشاشة قابلة للطي من هواوي ، قيل إنه تم تجهيزه بشريحة Kirin 9000 .

يُظهر العرض أن الجزء الخلفي من Huawei Mate V عبارة عن تخطيط دائري للكاميرا ، ويبدو أن الجزء السفلي حول الشاشة يمكنه عرض الوقت ، لكن آثار PS تكون أكثر وضوحًا ، للإشارة فقط.

Huawei Mate 50 Pro ، هل سيكون نجاحًا أم فشلًا؟ | ITIGIC

اقرأ أيضًا ..
هواوي ميت في – Huawei Mate V تسريب يكشف تصميم الهاتف

ما رأيك في هواتف هواوي ؟ هل تشجع فكرة الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى