الأجهزة اللوحيةون بلس

ون بلس باد – OnePlus Pad تسريب يكشف موعد إطلاق التابلت

تفاصيل جهاز OnePlus Pad

يبدو أنّ شركة ون بلس تعمل على جهاز لوحي جديد يطلق عليه ون بلس باد – OnePlus Pad، حيث ظهر الجهاز في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق الخاص به.

ون بلس باد

تفاصيل ون بلس باد

تعمل شركة ون بلس على أول جهاز لوحي خاص بها، ومن المرجح أن يتم تسميته ون بلس باد – OnePlus Pad، سوف يعمل هذا المنتج على توسيع أجهزة الشركة، والتي تتكون الآن من أجهزة التلفزيون والمنتجات الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء، إلى جانب الهواتف الذكية.

الآن، يبدو أنه بينما تستعد الشركة لإطلاق سلسلة OnePlus 10، فإنها تستعد أيضًا لإطلاق OnePlus Pad في النصف الأول من عام 2022 بحسب آخر التسريبات.

يكشف جزء آخر من المعلومات أن الجهاز اللوحي لن يأتي جنبًا إلى جنب مع سلسلة OnePlus 10، مما يشير إلى أن الإطلاق لن يكون في الربع الأول من العام.

ذكرت تسريبات أخرى أنّه سوف يتم إطلاق الهاتف الرائد OnePlus 10 Pro في يناير 2022، ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن OnePlus سوف تعلن عن الهاتف عالميًا قبل طرحه في السوق الصينية.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro كل ما نعرفه عنه حتى الآن

سيتم الإعلان العالمي للهاتف إما في مارس أو أبريل، يعزو التقرير تأخر إطلاق الهاتف العالمي إلى نظام التشغيل الموحد الذي تعمل الشركة الصينية عليه بالتعاون مع شركة OPPO.

وفي وقتٍ سابق، شارك المسرّب Max Jambor ما يشبه دعوة حدث OnePlus، بالإضافة إلى ذلك، تشير الدعوة أن الحدث سيعقد في لاس فيغاس في 5 يناير 2022.

برأيك.. هل سينافس جهاز ون بلس الجديد الأجهزة اللوحية الاخرى؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى