الأجهزة اللوحيةون بلس

ون بلس باد جو – OnePlus Pad Go الكشف عن المواصفات الكاملة قبل الإطلاق

تسريب المواصفات الكاملة لتابلت ون بلس

تستعد ون بلس خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم للكشف عن أحدث منتجاتها، وهو أول تابلت للشركة سيحمل اسم ون بلس باد جو – OnePlus Pad Go فهيا نتعرف على تفاصيله الكاملة.

مواصفات ون بلس باد جو

ون بلس باد جو

وأكد أحدث تسريب أن التابلت الجديد لون بلس سيكون بأسعار متوسطة ف يمتناول الجميع، حيث سيأتي برام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2 مع إطلاق نسخة أخرى بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت أيضًا، وسيعمل الجهاز بمعالج ميدياتك هيليو جي 99.

ويحظى المعالج الذي سيعمل به التابلت بشعبية كبيرة بين الهواتف ذات الميزانية المتوسطة والمحدودة، حيث تم تصميمه بمعمارية 6 نانومتر وتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز، مرفق بمعالج رسوميات مالي جي 57، كما سيعمل الجهاز بنظام أندرويد 13 وواجهة Oxygen OS 13.2.

وأضاف التسريب أنه سيتم إطلاق التابلت في نسختين مختلفتين ومن المتوقع أن يكون أحدهما يدعم تركيب شريحة والآخر فقط WiFi، كما سيحتوي على بطارية بسعة 8000 ميلي أمبير.

يكشف التسريب أيضًا أن الجهاز سيحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأمامية 8 ميجابكسل أيضًا.

أما الشاشة فستكون بمقاس 11.5 إنش من نوع LCD ودقة 2.4k مع دعم ميزة ReadFit Eye Care لحماية العين، وكشف تسريب سابق أن الجهاز ون بلس باد جو سيدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى