الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب يتألق بمواصفاته الرئيسية في شهادة جديدة

هاتف Redmi K50 المخصص للألعاب يحصل على اعتماد السلطة التنظيمية في الصين

تستعد شاومي ريدمي للعلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 50 (Redmi K50) في فبراير العام القادم 2022. لم تكشف لنا التسريبات الكثير من التفاصيل حول سلسلة شاومي ريدمي كي 50 حتى الآن، ولكن يبدو أن عملية التطوير تسير وفقًا لما هو مخطط لها، فقد تمت الموافقة على الهاتف المخصص للألعاب شاومي ريدمي كي 50 من قبل السلطة التنظيمية في الصين وحصل على شهادة جديدة.

مواصفات Redmi K50 المخصص للألعاب (تسريبات)

كشفت لها شهادة اعتماد من السلطة التنظيمية في الصين أن الهاتف القادم Redmi K50 Gaming يحمل الاسم الرمزي “Matisse” وتسمية نموذجية L10، سيعمل بمعالج ميدياتيك الذي تم الكشف عنه مؤخرًا Dimensity 9000 SoC.

شاومي ريدمي كي 50 سيضم أربعة طرز وسيتم إطلاقهم في هذا الموعد!

يُقال أيضًا أنه قد يتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية / رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل وقد يأتي مع بعض آليات التبريد مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون هاتف ألعاب أو سيحصل على وحدة كاميرا ثلاثية / رباعية العدسة بدقة 108 ميجابكسل وسيتم إطلاقه باسم Poco F4 GT في بعض الأسواق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGaxu4FZ.jpg

شاومي ريدمي كي 50 يأتي مع واجهة MIUI 13 وتفاصيل مثيرة بشأن المعالج

من المتوقع أن ينضم شاومي ريدمي كي 50 المخصص للألعاب إلى هواتف السلسلة الأخرى التي ستشمل على الإصدار العادي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Pro Plus ، وستعمل هذه الأجهزة بالمعالجات التالية على التوالي: Dimensity 7000 و Snapdragon 870 و Snapdragon 8 Gen 1.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو SiWKL5oN.jpg

نتوقع أيضًا أن تعمل سلسلة شاومي ريدمي كي 50 بواجهة شاومي الجديدة MIUI 13 خارج الصندوق، وستحتوي بعض الطرز على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. إلى جانب ذلك، هناك أيضًا تسريبات تؤكد أن سلسلة شاومي ريدمي كي 50 ستأتي مع دعم الشحن بقوة 100 واط وميزة مقاومة للغبار والماء IP68 ، لكن من المتوقع أن لا تحصل جميع الطرز عليها.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف شاومي ريدمي كي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى