الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 سيضم أربعة طرز وسيتم إطلاقهم في هذا الموعد!

تسريبات جديدة حول طرز شاومي ريدمي كي 50 القادمة

تستعد شركة شاومي ريدمي حاليًا لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي كي 50 ( Redmi K50) التي ستأتي خليفةً للإصدار السابق Redmi K40 قريبًا. لقد بدأت التسريبات بالتدفّق مؤخرًا حول هواتف السلسلة، واليوم كشف أحدث تسريب الموعد المتوقّع لوصول هذه الأجهزة.

تسريبات حول موعد إطلاق شاومي ريدمي كي 50

وفقًا للمسرّب، ستظهر سلسلة Redmi K50 في العام المقبل، ومن المتوقع أن تصل بحلول نهاية فبراير في الصين. يُقال، سيكون للهاتف طرز متعددة ، وهو أمر واضح بالنظر إلى الطرز العديدة لسلسلة Redmi K40.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو SiWKL5oN.jpg

وفقًا للتقارير، سيأتي الهاتف بأربعة طرز تعمل بمعالجات مختلفة وهي Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 و Snapdragon 870 و MediaTek Dimensity 7000 و Dimensity 9000.

كشفت التسريبات السابقة أن سلسلة هواتف K50 ستعمل بواجهة شاومي الجديدة MIUI 13 مباشرة خارج الصندوق. بالنظر إلى أن الإطلاق في فبراير، لم يعد الأمر مفاجئًا لأن واجهة شاومي MIUI 13 ستظهر لأول مرة في الشهر نفسه. ومع ذلك التساؤلات الآن تدور حول ما إذا كانت ستظهر لأول مرة مع واجهة MIUI بنظام أندرويد 12 أو MIUI بنظام أندرويد 11.

لا يزال هناك متسع من الوقت حتى نرى الجهاز رسميًا في السوق. ورغم ذلك، تم الكشف بالفعل عن المواصفات للهواتف بفضل المسربات والشهادات. من المقرر أن يكون لدى Redmi K50 أسماء رمزية تشمل على Matisse وهو طراز يعمل بمعالج Dimensity 9000 SoC من ميدياتك الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، و Rubens الذي سيعمل بمعالج Dimensity 7000 الغير معلن عنه.

سيأتي هاتف شاومي ريدمي كي 50 ( Matisse ) بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 120 هرتز أو 144 هرتز. يُقال إنها شاشة OLED وستحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة لمزيد من الأمان. من المتوقع أن يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل وقد يأتي مع بعض آليات التبريد مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون هاتف ألعاب. قد يطلق على هذا الجهاز اسم Redmi K50 Gaming Pro.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يكون الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي Rubens هو طراز Redmi K50 Gaming Standard الذي يعمل بمعالج Dimensity 7000. وقد يحتوي على نظام كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، وسيحتوي على بعض آليات التبريد المشابهة للطراز Matisse.

لم يتم بعد معرفة التفاصيل المتعلقة بطرز شاومي ريدمي كي 50 التي تعمل بمعالج Snapdragon 870 و Snapdragon 8 من الجيل الأول. بمجرد أن نتوصّل للمزيد من المعلومات عن ذلك، سنوفّرها لكم على الفور.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف شاومي ريدمي كي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى