الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تلميحات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام

كشف نوع معالج هواتف ريدمي كي 50 القادمة

تعمل شركة ريدمي حاليًا على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة ريدمي كي 50 ( Redmi K50 ) التي ظهرت مؤخرًا في مجموعة واسعة من التسريبات حيث تم الكشف عن تفاصيل تتعلق بالشاشة و التصميم وغيرها.

وفي أحدث التسريبات حول الهواتف، كشف تلميح جديد من المدير العام لعلامة ريدمي التجارية، Lu Weibing، تفاصيل جديدة تتعلق بنوع المعالج الذي ستعمل به الهواتف إلى جانب بعض الملومات الأخرى المثيرة للاهتمام.

تسريبات حول نوع معالج هواتف ريدمي كي 50

تستعد العديد من العلامات التجارية حاليًا لمؤتمرات إطلاق منتجاتها الجديدة قبل نهاية العام، ويشهد الربع الرابع والربع الأول عادةً من كل عام إطلاق المعالجات الرائدة الجديدة. هذا العام، بالإضافة إلى Snapdragon 898 من كوالكوم ، سيتم أيضًا إطلاق معالج Dimensity 2000 الرائد من ميدياتك. سيصل Snapdragon 898 SoC هذا العام ، بينما سيتم إطلاق Dimensity 2000 رسميًا في أوائل العام المقبل.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تلميحات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام

اقرأ أيضًا: ريدمي كي 50 – Redmi K50 الكشف عن مواصفات هواتف السلسلة الثلاثة بأسعار معقولة

في الوقت الحالي ، كانت هناك توقعات عديدة بخصوص المعالجات الرائدة الجديدة Dimensity 2000 و Snapdragon 898 SoCs. ويبدو أن Dimensity 2000 سوف يتطابق مع أداء Snapdragon 898 SoC أو ربا قد يتجاوزه قليلًا. فهو معالج رائد عالي المستوى مع أداء كافٍ لمواكبة أداء Snapdragon 898،وسيمثّل هذا المعالج بمثابة تحوّل كبير لشركة ميدياتك.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تلميحات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام

بالأمس، ذكر المدير العام لعلامة ريدمي التجارية، Lu Weibing، معالج Dimensity 2000 لأول مرة في منشور له عبر موقع Weibo الصيني قائلًا:” ما هي شريحة Dimensity 2000؟ الجميع يخبرنا”. يبدو أنه يسأل عشاق ريدمي عن رأيهم في معالج ميدياتك الرائد القادم، وليس من الشائع عادةً أن يذكر كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات المنتجات التي لا ينوون استخدامها، الأمر الذي يثير العديد من التوقعات بأن ريدمي ستستخدم هذا المعالج الرائد.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro تظهر في تسريبات جديدة

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تلميحات تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام

لا تصدر ريدمي العديد من الهواتف الذكية الرائدة وتعتبر سلسلة K هي أشهر سلسلة رائدة لديها. وبالتالي، هناك توقعات بأن الشركة ستستخدم معالج Dimensity 2000 في سلسلة ريدمي كي 50. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن الشركة قد تستخدم هذا المعالج في النسخة المحسّنة المخصصة للألعاب من Redmi K50.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تجهيز النسخة المحسّنة المخصصة للألعاب من Redmi K40 المعروضة للبيع حاليًا بمعالج Dimensity. ومع ذلك، فإنه لا يزال بعيدًا عن الأداء الرائد الحقيقي. وبالتالي ، فإن الهاتف الذكي ليس الخيار الأفضل للألعاب. لذا فإن النسخة المحسّنة المخصصة للألعاب من Redmi K50 سيعوض تمامًا عن هذا النقص.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 كاملةً

سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى