الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 كشف سعة البطارية وقدرة الشحن رسميًا

شركة موتورولا تؤكد بعض مواصفات هاتف Motorola Edge X30 القادم

بعد الإعلان الرسمي عن معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1، بدأت شركات تصنيع الهواتف المحمولة بالتنافس لاستخدامه أولًا في أجهزتهم القادمة. فقد أعلنت شاومي أنها ستستخدم المعالج في سلسلة شاومي 12 القادمة وكشفت المدوّنة الرسمية لشركة موتورولا عن استعداد الشركة لطرح هاتف موتورولا ايدج اكس 30 ( Motorola Edge X30 ) كأول جهاز يعمل بهذا المعالج في السوق.

تفاصيل جديدة حول هاتف Motorola Edge X30

لقد أكّدت شركة موتورولا أن أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 سيكون هاتف Motorola Edge X30 وسيتم طحه للبيع في الأسواق في 15 ديسمبر الجاري.

مواصفات موتورلا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 بحسب آخر التسريبات

مع اقتراب موعد الإطلاق، أعلن مسؤول في الشركة عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو ” أن Motorola Edge X30 سيحتوي على بطارية كبيرة مدمجة سعتها 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 68 واط. علاوة على ذلك، أعلن Chen Jin أن هذا هو أول هاتف Motorola يدعم ميزة الاتصال القريب المدى (NFC) كامل الميزات.

وفقًا للصور الرسمية للجهاز الحقيقي، يتمتع Motorola Edge X30 بتصميم شاشة مستوية، وفتحة الكاميرا الأمامية في المنتصف، والجزء العلوي والحافة السفلية متساويان تقريبًا في الشاشة، وكلا جانبي الإطار رفيعان نوعًا ما، وهو ما يناسب عشاق الألعاب.

موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 يظهر في صورة حيّة

وفقًا للأخبار السابقة، سيستخدم الهاتف شاشة OLED تحتوي على ثقب، وهي بحجم 6.67 إنش وبدقة 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث عالي يبلغ حوالي 144 هرتز ، مع شهادة جودة العرض +HDR10.

وحدة الكاميرا الخلفية بيضاوية الشكل وثلاثية العدسة، تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (OV50A ، تدعم التثبيت البصري OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل (S5KJN1)، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل لعمق المجال (OV02B1B). أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 60 ميجابكسل.

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 50 كاملةً

ما رأيك في مواصفات بطارية هاتف موتورولا ايدج اكس 30 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى