الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 يظهر في صورة حيّة

تفاصيل جديدة حول هاتف Moto Edge X30

سوف تقدم موتورلا هاتفها الجديد موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 الأسبوع المقبل كأول هاتف ذكي في العالم مزود بمعالج Snapdragon 8 Gen 1. لم تُفصّل مواصفات الهاتف حتى الآن، لكن مسؤولاً في الشركة شارك صورة حية لـ Moto Edge X30، تُظهر الحواف النحيفة حول الشاشة.

موتو ايدج اكس 30

تفاصيل موتو ايدج اكس 30

نشر الحساب الرسمي لشركة موتورولا على Weibo مقطع فيديو قصير يكشف عن مواصفات شاشة هاتف موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 معمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، وشهادة +HDR10 ، ومليار لون.

لا تخبرنا Motorola بأي شيء عن حجم الشاشة ودقتها، لكن التسريبات السابقة زعمت أنها ستبلغ 6.67 إنش وسوف تأتي بدقة +FullHD . وهو شيء أكدته تسريبات أخرى أيضًا.

لم تظهر لنا موتورولا كيف يبدو الجزء الخلفي من Moto Edge X30. ومع ذلك، كشفت الصور أن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل(مع OIS) ، و عدسة ثانية بدقّة 50 ميجابكسل، و عدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأماميّة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 60 ميجابكسل، حيث يمكن للكاميرا تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

سيتم الكشف عن Moto Edge X30 رسميًا في 9 ديسمبر وسيُطرح للبيع في الصين اعتبارًا من 15 ديسمبر، لكن موتورولا لم تكشف عن موعد ظهور الهاتف الذكي لأول مرة عالميًا.

اقرأ أيضًا… مواصفات موتورولا ايدج اس 30 – Motorola Edge S30 في أحدث التسريبات

لم تكشف التسريبات حتى الآن عن سعر الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق سواء من قبل الشركة أو التسريبات.

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى