الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورلا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول Motorola Edge X30

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتورلا ايدج اكس 30 – Motorola Edge X30، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب يكشف مواصفات الهاتف عبر موقع ويبو.

تفاصيل موتورلا ايدج اكس 30

قام المدير العام لشركة Lenovo China، اليوم بنشر إعلانٍ ترويجي جديد للهاتف، حيث نشر إعلانًا تشويقيًا غامضًا حول هاتف موتورولا ايدج اكس 30.

فيما يتعلّق بالإعلان الترويجي، ذكر المدير العام أنّ الجهاز سوف يحتوي على طبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس، بالإضافة إلى معالج قوي، الأمر الذي يؤكد التسريبات السابقة حول الهاتف.

موتورلا ايدج اكس 30

وفقًا للتسريبات السابقة، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل هاتف موتورولا ايدج اكس 30 بمعالج من كوالكوم، وهو المعالج الجديد ذو التسمية الجديدة وهو Snapdragon 8 Gen 1.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED مقاس 6.67 إنش والتي تأتي بدقة 1080 بكسل، ودعم الشاشةمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وكاميرا أخرى بنفس الدقّة أيضًا بالإضافة لعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا ايدج اس 30 – Motorola Edge S30 في أحدث التسريبات

فيما يتعلّق بالبطارية أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة جدًا والتي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 68 بقوة واط، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد لكشف النقاب عن موتورلا ايدج اكس 30 حيث تنتظر كل من Motorola و Xiaomi أن تعلن شركة Qualcomm عن مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 (ستكون الشركتان من بين أوائل الشركات التي تطلق هواتف مع الجديد. رقاقة).

ما رأيك في هواتف موتورولا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى