الشبكات الإجتماعية

أم بريطانية تثير موجة استنكار واسعة بعد عرض طفلها الرضيع للبيع عبر فيسبوك!

أم بريطانية تعرض طفلها الرضيع للبيع بدلًا من أريكة

يرتكب روّاد التواصل الاجتماعي عادةً بعض الأخطاء الغير مقصودة التي قد تسبب لهم مشكلات من قبل متابعيهم، ولكن هذه المرة يبدو أن خطأ هذه السيدة كان فادحًا. لقد تعرضّت أم بريطانية تدعى لوسي باتل من مدينة بيرنلي في شمال غرب إنجلترا لموقف محرج للغاية بعد أن عرضت طفلها الرضيع للبيع عبر فيسبوك عن طريق الخطأ.

تفاصيل عرض أم بريطانية لطفلها عبر فيسبوك للبيع

بحسب المصدر، واجهت لوسي موقف لا تحسد عليه عندما حاولت بيع أريكة قديمة مستعملة من مقعدين في منزلها، حيث قامت عن طريق الخطأ بنشر صورة لطفلها الرضيع البالغ من العمر سبعة شهور مع صور الأريكة وعلقّت على المنشور ” للبيع العاجل خلال اليوم”.

9 تطبيقات اندرويد تسرق كلمة سر فيسبوك عليك الحذر منها وحذفها على الفور

أم بريطانية تثير موجة استنكار واسعة بعد عرض طفلها الرضيع للبيع عبر فيسبوك!
عرض أم بريطانية لطفلها عبر فيسبوك

لقد أدى هذا المنشور لموجة كبيرة من الغضب من قبل المتابعين عبر فيسبوك وواجهت لوسي بسببه انتقادات لاذعة، لكنها سرعان ما ردّت قالةً :” ارتكبتُ خطأً فادحاً باختيار صورة أوسكار بدلاً من الأريكة من ملف الصور في الكمبيوتر!”.

أم بريطانية تثير موجة استنكار واسعة بعد عرض طفلها الرضيع للبيع عبر فيسبوك!
خطأ أم بريطانية عبر فيسبوك

قيمة فيسبوك السوقية تتجاوز التريليون دولار لأول مرة في التاريخ!

وأضافت:” ولم أكتشف الخطأ الذي ارتكبته إلّا بعد أن بدأت تصلني مئات التعليقات السلبية على هاتفي المسجّل في المنشور”. ثم تابعت: “شعرتُ بالراحة عندما حذفتُ المنشور. وسأحرص في المرات القادمة على التأكد من أنّ الصور التي اخترتها صحيحة”.

أم بريطانية تثير موجة استنكار واسعة بعد عرض طفلها الرضيع للبيع عبر فيسبوك!

رغم أن لوسي قد تسرّعت في تحميل الصور من هاتفها، ولسوء الحظ كانت إحداها لأوسكار، على الأقل لقد نجح الأمر بطريقة غير مقصودة في استقبالها لطلب حقيقي لشراء الأريكة، بينما كانت معظم الرسائل الأخرى عبارة عن تعليقات ساخرة حول ابنها من بينها تعليق كتبه أحد المتابعين :” هل يمكنني مبادلته بمراهق؟” وسأل آخر مع تعبير ضاحك: “كيف هي مهارته في أعمال الغسيل” لكنها ردّت قائلةَ أنه مجرد خطأ وبالتأكيد لا ترغب في التخلي عن ابنها.

فيسبوك يمنح مستخدمي انستجرام ميزة غاية في الروعة .. تعرف عليها

هل سبق أن تعرضت لموقف محرج عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى