الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 الإصدار المستقر جاهز وسيتم إطلاقه خلال هذا الحدث

شاومي 12 سيكون أول هاتف يأتي مع واجهة MIUI 13

إنتهت الشركة الصينية شاومي أخيرًا من العمل على واجهة MIUI 13، وتستعد حاليًا لإطلاق واجهتها المنتظرة خلال حدث الإعلان عن الهاتف الذكي المنتظر شاومي 12 (Xiaomi 12).

شاومي 12 سيكون أول هاتف يأتي مع واجهة MIUI 13

وبالفعل، بدأت شاومي في الاستعداد لإطلاق الإصدار الثابت أو المستقر من واجهة MIUI 13، ومن المرجح بنسبة كبيرة جدًا أن يكون هاتف شاومي 12 هو أول هاتف من الشركة يأتي بهذه الواجهة الجديدة التي تحمل عدد كبير من الميزات والتحسينات الجديدة التي يحتاج إليها جميع مستخدمي هواتف شاومي.

 MIUI 13

ويرتكز تحديث واجهة الشركة الصينية شاومي MIUI 13 المنتظر على نظام التشغيل أندرويد 12. ولهذا، نتوقع أيضًا قدوم هاتف شاومي 12 مع نظام التشغيل أندرويد 12.

مواصفات شاومي 12

ظهر هاتف شاومي 12 مؤخرًا مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للصور (OIS)، والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا، والكاميرا الثالثة ماكرو للتصوير القريب. ومن المؤكد أن شركة شاومي ستعمل على تحسين تجربة وجودة التصوير بأكملها.

 MIUI 13

وبخصوص التصميم، سيستخدم تصميم مشابهًا للهاتف الذكي Redmi K30S، الوحدة المستطيلة الشاملة، والكاميرا الرئيسية المستقلة عن الجزء العلوي، والجزء السفلي بزاوية عريضة وكاميرا مزدوجة أخرى، بالإضافة إلى الفلاش والتركيز بالليزر والوحدات النمطية الأخرى.

وتشمل مواصفات الهاتف وفقًا للمعلومات المتاحة على شاشة AMOLED مع زيادة معدل التحديث ودقة 2K، ومعالج Snapdragon 8 Gen1، وشحن سلكي 120 واط، وكاميرا خلفية ثلاثية، حيث سيكون المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابيكسل. ومن المرجح الكشف عن الهاتف في 16 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 لايت كاملةً

هل تنتظر واجهة شاومي الجديدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى