الحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 مايكروسوفت تعمل على بعض الميزات الجديدة للنظام

ميزات جديدة لـ ويندوز 11

مايكروسوفت غير مستعدة للتراجع بعد عن تغييرات التصميم الرئيسية لنظام التشغيل ويندوز 11، ولكنها على الأقل تختبر بعض الطرق الجديدة لتخصيص نظام التشغيل.

التفاصيل الجديدة حول ويندوز 11

باستخدام أحدث إصدار من Windows 11 Insider (22509)، يمكنك جعل قائمة البدء المُجددة تعرض المزيد من التطبيقات المثبتة، أو المزيد من التطبيقات والملفات الموصى بها، بالإضافة إلى الوضع الافتراضي الذي يوازن بين الاثنين، هذه ليست عودة إلى قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10 التي كان يطالب بها بعض المستخدمين، ومن غير المحتمل أن تلين مايكروسوفت على الإطلاق، إذ يعطي ويندوز 11 الأولوية للبساطة، وقائمة البدء المزدحمة المليئة بجميع تطبيقاتك لا تناسب هذا القالب حقًا.

من بين التغييرات الأخرى، سيعيد الإصدار أيضًا التاريخ والساعة إلى شريط المهام على شاشات عرض إضافية، وهو شيء تمت إزالته لسبب غير مفهوم في Windows 11 ولن يظهر القرص لكل مستخدم.

لا تقوم الشركة باستكشاف المزيد من الطرق لتخصيص شريط المهام – فقد أدى فقدان تسميات Window إلى جعل سطح المكتب أكثر نظافة، ولكن التنقل أكثر صعوبة مقارنة بنظام Windows 10.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 تحديث جديد يحل بعض الأخطاء التي ظهرت في النظام

سيسهل أيضًا إصدار Windows 11 Insider الجديد استخدام متصفح الويب Edge أثناء استخدام Narrator، قارئ الشاشة المدمج من Microsoft.

يمكنك أيضًا توقع رؤية المزيد من الخيارات تنتقل من لوحة التحكم القديمة إلى تطبيق الإعدادات الأفضل، يتضمن ذلك إعدادات المشاركة المتقدمة، مثل اكتشاف الشبكة ومشاركة الملفات / الطابعة، سترى أيضًا المزيد من التفاصيل حول الطابعات والماسحات الضوئية داخل تطبيق الإعدادات.

ما رأيك في نظام مايكروسوفت الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى