أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أول الهواتف التي ستحصل على التحديث مع نظام اندرويد 11 و 12

واجهة شاومي MIUI 13 ستصل بنسخ تستند إلى اندرويد 11 و 12 قريبًا .. إليكم أوّل الهواتف المدعومة

تستعد شركة شاومي الآن لإطلاق واجهة MIUI 13 الجديدة بكل مميزاتها، بعد أن أطلقت واجهة MIUI 12 في الربع الأول من عام 2020 وحصلت على تحديث إضافي MIUI 12.5 في وقت سابق من هذا العام. بعد بضعة أشهر، حصلت على التحديث الإضافي الثاني لها MIUI 12.5 Enhanced لإصلاح العديد من الأخطاء وإضافة المزيد من التحسينات.

ستصل الواجهة الجديدة مع سلسلة Xiaomi 12، لكن سيتم طرحها أيضًا على عدد قليل من أجهزة Xiaomi و Redmi و POCO في الأشهر الأولى من عام 2022.

طرح اندرويد 11 و 12 وواجهة MIUI 13 على هذه الأجهزة قريبًا

يكشف كود مصدر واجهة شاومي MIUI 13 أن هاتف Xiaomi 12X سيأتي على الأرجح جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 12 الشهر المقبل. وفي الوقت نفسه، يجري العمل أيضًا على سلسلة Redmi K50 مع واجهة MIUI 13 المستندة إلى نظام اندرويد 11. الآن تم الكشف عن قائمة بالأجهزة التي قد تكون أول من يحصل على واجهة MIUI 13.

بحسب التقرير، سيحصل سيكون Mi MIX 4 و Mi 11 Ultra و Mi 11 و Redmi K40 و K40 Pro و Mi 10S و Mi 11 Lite 5G من بين الأجهزة الأولى التي حصلت على واجهة MIUI 12 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12. لقد تم رصد الإصدار التجريبي من التحديث لهذه الأجهزة بالفعل، لذا من المتوقع أن تكون من بين الدفعة الأولى التي ستحصل على الإصدار التجريبي من MIUI 13 .

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13: قائمة بــ 118 جهازًا من شاومي و شاومي ريدمي و بوكو ستحصل على التحديث قريبًا

من الغريب أن أرقام بنية البرامج الخاصة بهاتفي Redmi K50 و Xiaomi 12X تشير إلى أن هذه الهواتف ستطلق بأحدث واجهة من شاومي مع نظام أندرويد 11، وستكون هذه خطوة غريبة لهواتف رائدة ستصل إلى السوق قريبًا.

من المتوقع أن تأتي سلسلة Redmi K50 الرائدة بسعر مميز في الربع الأول من عام 2022، وقد يعني ذلك في أي وقت بين يناير ومارس. نظرًا لأنه لا يزال هناك متسع من الوقت حتى ذلك الحين ، يمكن أن يتغير كل شيء.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13: كشف المزيد من المميزات الجديدة القادمة ضمن التحديث

كما أن تصميمات واجهة MIUI 13 التي تعمل بنظام اندرويد 11 تركّز على من لديهم هواتف ذكية أقدم. كان لدى شاومي دائمًا سياسة تقديم تحديثات MIUI بغض النظر عن الإصدار الأساسي من أندرويد. لقد تغير هذا مؤخرًا مع الإصدارات الأقدم من أندرويد التي أصبحت غير مدعومة. أما فيما يتعلق بالواجهة الجديدة، نعتقد أن الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 11 على الأقل يمكن أن تأمل في الحصول على التحديث الجديد.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 لايت كاملةً

هل هاتفك من بين الهواتف الأولى التي تحصل على واجهة MIUI 13؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى