الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13: قائمة بــ 118 جهازًا من شاومي و ريدمي و بوكو ستحصل على التحديث قريبًا

هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على تحديث MIUI 13

قمنا نحن فريق رقمي TV بتسليط الضوء على أول الهواتف التي ستحصل على واجهة شاومي MIUI 13 في تقرير سابق بعنوان “واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أول الهواتف التي ستحصل على التحديث” وها نحن الآن مع قائمة تضم 118 جهازًا من شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث قريبًا.

موعد إطلاق MIUI 13

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 لايت كاملةً

هناك احتمالات كبيرة بأن الشركة الصينية شاومي ستطلق واجهتها المنتظرة خلال حدث في 16 ديسمبر يستغرق أربع ساعات، مما يعني أن الشركة ستعرض العديد من المنتجات الجديدة أبرزها الكشف عن هاتف Xiaomi 12 وإصدارًا محدثًا من Xiaomi Mix Fold القابل للطي. أما بخصوص الإعلان عن Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 Ultra. على الأرجح ، تحتفظ الشركة بإصدارها حتى عام 2022.

MIUI 13

وقبل بضعة أيام ، بدأ الاختبار التجريبي المغلق لواجهة MIUI 13 على 7 هواتف ذكية رائدة. هذه ليست كل النماذج التي يمكن تحديثها إلى الإصدار الجديد، حيث يجب أن تكون هناك قائمة كبيرة جدًا بالأجهزة التي ستتلقى MIUI 13، ووفقًا للخبراء، يجب أن يكون هناك 118 جهازًا من هذا القبيل. في هذه المرحلة ، تبدو قائمة النماذج كما يلي:

واجهة شاومي MIUI 13: قائمة بــ 118 جهازًا من شاومي و ريدمي و بوكو ستحصل على التحديث قريبًا

مع العلم، هذه قائمة غير رسمية. تم تصميمها من قبل خبراء Xiaomiui بناءً على سياسة التحديث الخاصة بشركة شاومي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو كاملةً

وفقًا للتقارير، سيصل إصدار البرنامج الثابت الجديد إلى Xiaomi Mi 9 و Redmi K20 و Redmi Note 8. نتوقع أن تبدأ موجة جديدة من الاختبارات التجريبية في 27 نوفمبر. وكما ذكرنا بالأعلى ونؤكد مرة أخرى، يجب تقديم MIUI 13 في 16 ديسمبر في نفس اليوم مع إصدار Xiaomi 12. وتعتمد واجهة شاومي القادمة إلى إصدار أندرويد 11 وإصدار أندرويد 12 الجديد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي سيفي

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في واجهة شاومي القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى