أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة شاومي MIUI 13: كشف المزيد من المميزات الجديدة القادمة ضمن التحديث

مميزات واجهة شاومي MIUI 13 الجديدة

تستعد شركة شاومي لإطلاق واجهتها الجديدة MIUI 13 في 16 ديسمبر القادم إلى جانب السلسلة الرائدة شاومي 12. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تقرير جديد بعض الميزات الجديدة لهذه الواجهة تتضمن صندوق أدوات ذكيًا جديدًا يدمج الفيديو والألعاب والملاحظات والوظائف الأخرى.

مميزات جديدة في واجهة شاومي MIUI 13

هناك أيضًا بعض التغييرات على قابلية تشغيل تطبيق الكاميرا. يمكن للمستخدمين الآن الاحتفاظ بآخر عدسة مستخدمة بعد تشغيل الكاميرا وتشغيلها مرة أخرى. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين منع العدسة الافتراضية من الظهور دائمًا بعد النقر فوق أيقونة الكاميرا.

واجهة شاومي MIUI 13: كشف المزيد من المميزات الجديدة القادمة ضمن التحديث

تضيف سمة واجهة MIUI الجديدة شخصية افتراضية لشاومي. يضيف النظام أيضًا أداة تتبع ومؤشرًا جديدًا لدرجة حرارة البطارية بالإضافة إلى جدول زمني لأشرطة التمرير للألبوم وما إلى ذلك.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 – Xiaomi 12 وواجهة MIUI 13 موعد الإطلاق وأهم المزايا في أحدث التسريبات

سيسمح النظام الجديد للمستخدمين أيضًا بالنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات تلقائيًا عند التبديل بين الإصدار التجريبي من MIUI و النسخة المستقرة.

وفقًا للتقارير السابقة، بالإضافة إلى التحديثات المنتظمة في تصميم واجهة المستخدم والأداء، سيتم ترقية واجهة MIUI 13 أيضًا إلى ميزة التوصيل البيني عبر الشاشات. في الوقت الحالي ، أطلقت +MIUI MIUI ، والتي تحقق اتصالاً سلسًا بين أنظمة أندرويد و ويندوز حيث يمكن للمستخدمين الضغط مع الاستمرار على نص لنسخه من هاتف محمول ولصقه مباشرة على الكمبيوتر. في MIUI 13، سيكون الاتصال عبر الشاشات بين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر أقرب وأكثر قوة.

واجهة شاومي MIUI 13: كشف المزيد من المميزات الجديدة القادمة ضمن التحديث

تعمل شاومي حاليًا على تطوير الواجهة الجديدة MIUI 13 لتصبح جاهزة للإطلاق بدون أي مشكلات أو أخطاء. يذكر أن واجهة MIUI 12 واجهت بعض المشكلات وكان على الشركة التعامل مع الكثير من الأخطاء. لذا أطلقت الشركة إصدار نسخة محسنة من MIUI 12.5 والتي تتعامل مع معظم الأخطاء.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 : قائمة أول الهواتف التي ستحصل على التحديث

على الرغم من مشكلات MIUI، إلا أنها تظل واحدة من أفضل واجهات الأندرويد من الشركات المصنعة الصينية. وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun ، “تبذل MIUI قصارى جهدها للتحسين وستعمل بالتأكيد بشكل أفضل.”

واجهة شاومي MIUI 13: كشف المزيد من المميزات الجديدة القادمة ضمن التحديث

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد المدير العام لعلامة ريدمي التجارية “Lu Weibing” أن أداء بطارية Redmi Note 11 Pro الممتاز يرجع إلى جهود MIUI. ووفقًا له، فإن بطارية Redmi Note 11 Pro تجعل المزيد من المستخدمين يتطلعون إلى واجهة MIUI مما يشير إلى أن MIUI 13 ستأتي مع الكثير من التغييرات.

علاوة على ذلك، ذكر المسرّب DCS عبر موقع ويبو “الشهير” أن MIUI 13 تأتي مع الكثير من التغييرات. مع تجربة مستخدم جديدة. وستعتمد الواجهة الجديدة على على نظام أندرويد 11 بالإضافة إلى أندرويد 12.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13: قائمة بــ 118 جهازًا من شاومي و ريدمي و بوكو ستحصل على التحديث قريبًا

هل واجهت أي مشكلة في واجهة MIUI 12؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى