الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيصل مع كاميرا وشاشة بمواصفات عالية

تسريبات جديدة حول هاتف اوبو القابل للطي 2021

ظهر هاتف اوبو القابل للطي 2021 في العديد من التسريبات التي كشفت بعض مواصفاته إلى جانب موعد الإطلاق المقرر في منتصف الشهر المقبل. تم أيضًا رصد صور براءات الاختراع التي منحتنا نظرة أوليّة على الجهاز القابل للطي القادم.

سيكون الهاتف القابل للطي الجديد مختلفًا عن النموذج الأولي للهاتف الذي تم عرضه عام 2019. كان النموذج الأولي للهاتف يحتوي على شاشة واحدة قابلة للطي للخارج ، وبشكل عام كانت تشبه شاشة هاتف هواوي القابل للطي الأول “Huawei Mate X”.

سيحتوي هاتف اوبو القابل للطي القادم على شاشتين، والتي ستبدو مشابهة لهواتف Samsung Galaxy Z Fold 3 و Huawei Mate X2. الاسم الرمزي لهاتف OPPO القابل للطي هو “Peacock” وسيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 888.

مواصفات شاشة وكاميرا هاتف اوبو القابل للطي 2021 (تسريبات)

ذكر المسرّب Digital Chat Station أن هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيتبنى تصميمًا داخليًا جديدًا قابل للطي. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يتحول إلى جهاز لوحي عند فتحه، تمامًا مثل Huawei Mate X2 و Galaxy Z Fold3. يتوقع المسرّب أن يكون لهاتف Oppo Foldable شاشة ذات حواف منحنية قليلاً، وستوفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز وستحتوي على ثقب في المنتصف.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي القادم يظهر في براءة اختراع بتصميم مشابه لجهاز من عام 2019

ستوفّر الشاشة التي تطوى إلى الداخل معدل تحديث أعلى يبلغ 120 هرتز وستحتوي على فتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا. كان المسرّب DCS قد اقترح سابقًا أن الجهاز سيحتوي على شاشة LTPO بحجم 7.8 أو 8 إنش، وذكر أيضًا أنه سيعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS، وسيكون مزوّدًا بمعالج Snapdragon 888 SoC من كوالكوم.

وكشف منشور آخر عبر الموقع الصيني “Weibo” من المسرّب DCS أن مستشعر البصمة في الهاتف سيأتي على الحافة الجانبية، ويدعي المسرّب أن أوبو ستستوحي تصميم وحدة الكاميرا الخلفية من سلسلة Reno6.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي 2021 سينطلق رسميًا في هذا الموعد!

سيحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية، تشمل على الكاميرا الرئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا Sony IMX481 ثلاثية الأبعاد بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية الأبعاد من Samsung ISOCELL S5K3M5. سيحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو اى 16 بالتفصيل

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 4G بالتفصيل

ما هي توقعاتك لأسعار هاتف اوبو القابل للطي الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى