الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 ومميزاته القوية تلفت الأنظار قبل الإطلاق الرسمي

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي اى 73

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اى 73 ( Galaxy A73) ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة Galaxy A التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل العديد من المستخدمين. فهي توفّر مميزات استثنائية بسعر تنافسي للغاية، لذا تبذل سامسونج كل جهدها لتزويدها بأفضل المواصفات للتأكد من استمرارها في القدرة على المنافسة.

أدت الشائعات التي ظهرت حول هاتف سامسونج جالكسي اى 73 إلى جذب الأنظار إليه حيث قيل أنه سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. كذلك، تشير صور مسرّبة إلى أن تصميمه مشابه لسابقه “Galaxy A72″، ولكن مع ترقيات محتملة على المعالجات التي من شأنها أن تحول الهاتف من توافق شبكات 4G إلى 5G.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 قبل الإطلاق

بحسب التغريدة التي نشرها مسرّب عبر تويتر، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 73 بشاشة من نوع AMOLED مع معدل تحديث عالي وسيتم تصنيعها من قبل شركة CSOT أو BOE الصينية.

من المتوقع أنه إذا كانت كلا من BOE و CSOT قادرين على توفير شاشات بأسعار أرخص بكثير ، فإن سامسونج ستزيد الكمية التي تشتريها منهم لتحسين هوامش ربحها من خلال هاتف سامسونج جالكسي اى 73.

عادةً ما يكون للشركات الصينية دور أكبر في سلسلة التوريد الخاصة بشركة سامسونج. فقد عملت شركة CSOT أيضًا على تزويد شاشات OLED لهواتف سلسلة Samsung Galaxy M المنخفضة الجودة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيتوفر بسعر مميز لو اعتمدت سامسونج هذه التقنية!

يبدو أن الهاتف سيأتي بوحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تضم كاميرا رئيسة بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرتين بدقة 5 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيعمل الهاتف بمعالج من سلسلة Snapdragon 7 ومن المتوقع أن يكون المعالج Snapdragon 778 أو Snapdragon 750g. سيتضمنبطارية ضخمة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، ولن يتضمن ميزة منفذ مقاس 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

بحسب التسريبات السابقة، تشير الدلائل إلى أن الهاتف سيكون متاحًا في لونين مختلفين وسيكون له هيكل بلاستيكي. وقد تأتي أزرار التحكم في مستوى الصوت والطاقة على اليمين، ومنفذ USB من النوع C ودرج بطاقة SIM في الأسفل.

من المرجح أن يصل هاتف Galaxy A73 في النصف الأول من العام المقبل، من المتوقع أيضًا أن تتميز سلسلة Galaxy A لعام 2022 بأكملها بميزة التثبيت البصري للصور.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 32 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف Galaxy A73 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى