الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

سامسونج Galaxy A73 سيحصل على كاميرا بدقة عالية وميزات رائعة

تشير أحدث التسريبات أن الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيأتي مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج وميزات أخرى أكثر من رائعة .

تحتل سلسلة هواتف Galaxy A مكانة مهمة في تشكيلة سامسونج . جدير بالملاحظة بشكل خاص جهازي Galaxy A52 و A72 . إنها ليست فقط من أفضل هواتف سامسونج التي يمكنك شراؤها، بل إنها أيضًا من بين الأجهزة الأكثر مبيعًا .

مميزات كاميرا Galaxy A73

تشير التسريبات الجديدة من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج تخطط لتجهيز Galaxy A73 بكاميرا 108 ميجابكسل . سبق أن استخدمته سامسونج كمستشعر أساسي في هاتفي Galaxy S21 Ultra و Galaxy S20 Ultra .

Galaxy A73

أطلقت الشركة تكرارات متعددة للكاميرا بدقة 108 ميجابكسل على مدار العامين الماضيين . مستشعر ISOCELL HM3 داخل Galaxy S21 Ultra هو الأحدث. إنه مستشعر بحجم 1 / 1.33 إنش وبكسلات بحجم 0.8 ميكرومتر . 

ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو نفس المستشعر الذي تستخدمه سامسونج لجهاز Galaxy A73 أو ما إذا كانت تختار أحد التكرارات السابقة. هناك دائمًا احتمال أن تكون هذه الإشاعة صحيحة على أنها غير دقيقة .

Galaxy A73

ومع ذلك، فليس من المستحيل على Galaxy A73 الحصول على مستشعر بدقة 108ميجابكسل . تعد الكاميرا الرائعة جزءًا كبيرًا من أهم الميزات لسلسلة Galaxy A . مع توقع أن تجلب الشركة ميزة التثبيت البصري للصور OIS إلى سلسلة هواتف Galaxy A 2022 بأكملها .

من الواضح أن شركة سامسونج لا تلمح إلى أي شيء الآن حول سلسلة Galaxy A للعام المقبل 2022 . لا يزال أمامنا بضعة أشهر قبل ظهور هذه السلسلة من الهواتف .

ما هي توقعاتك بشأن Galaxy A73 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى