الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيتوفر بسعر مميز لو اعتمدت سامسونج هذه التقنية!

شركة سامسونج قد تلجأ لاستخدام شاشات OLED الصينية لجهاز Galaxy A73

تعتبر سلسلة الهواتف المتوسطة Galaxy A من بين أهم هواتف الشركة التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل العديد من المستخدمين. فهي توفّر مميزات استثنائية بسعر تنافسي للغاية، لذا تبذل سامسونج كل جهدها لتزويدها بأفضل المواصفات للتأكد من استمرارها في القدرة على المنافسة.

لن يكون الأمر مختلفًا بالنسبة لسلسلة Galaxy A القادمة العام المقبل 2022. فقد ظهرت بعض الشائعات بالفعل وتوقعوا تغييرات واعدة في هذه السلسلة، ويبدو أيضًا أن سامسونج تتخذ خطوات لتحسين هوامش ربحها من خلاله هذه الأجهزة.

هاتف Galaxy A73 قد يحتوي على شاشة صينية

وفقًا للتقارير، تفكر سامسونج في استخدام شاشات OLED الصينية لجهاز سامسونج جالكسي اى 73 المنتظر . قامت شركة Samsung Display في السابق بتزويد جميع شاشات OLED المستخدمة في هواتف سامسونج الذكية.

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيتوفر بسعر مميز لو اعتمدت سامسونج هذه التقنية!

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

من أجل تأمين شاشات OLED بأسعار منخفضة، من المتوقع الآن أن تقوم Samsung Electronics بتزويد شاشات OLED من BOE و CSOT في الصين. يقال إن الشركتين تعملان بالفعل على تطوير شاشات لهواتف سامسونج جالكسي اى 73.

لم تتخذ شركة Samsung Electronics قرارًا نهائيًا بشأن المورّدين والكميّات. قد تقوم بتقييم الشاشات التي صنعها الصينيون أولًا ثم تحديد الكمية التي سيتم الحصول عليها من الموردين. ومع ذلك، من المتوقع أنه إذا كانت كلا من BOE و CSOT قادرين على توفير شاشات بأسعار أرخص بكثير ، فإن سامسونج ستزيد الكمية التي تشتريها منهم لتحسين هوامش ربحها من خلال هاتف سامسونج جالكسي اى 73.

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيتوفر بسعر مميز لو اعتمدت سامسونج هذه التقنية!

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE 5G يظهر في صفحة الدعم مما يؤكد اقتراب إطلاقه

عادةً ما يكون للشركات الصينية دور أكبر في سلسلة التوريد الخاصة بشركة سامسونج. لقد قاموا بتزويد البطاريات وكان CSOT أيضًا يعمل على تزويد شاشات OLED لهواتف Samsung Galaxy M المنخفضة الجودة.

سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 سيتوفر بسعر مميز لو اعتمدت سامسونج هذه التقنية!

من المرجح أن يصل Galaxy A73 في النصف الأول من العام المقبل، وبحسب الشائعات فإن الهاتف سيكون مزودًا بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل، من المتوقع أيضًا أن تتميز سلسلة Galaxy A لعام 2022 بأكملها بميزة التثبيت البصري للصور.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s أرخص هاتف سامسونج يدعم هذه الميزة الهامة

ما هي توقعاتك بشأن Galaxy A73 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى