الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE 5G يظهر في صفحة الدعم مما يؤكد اقتراب إطلاقه

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي وموعد إطلاقه قريبًا

تم نشر صفحة دعم الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي، وبالتالي هذا يشير إلى أن تاريخ إطلاقه قد يكون قاب قوسين أو أدنى . الهاتف Galaxy S21 FE المزود بدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G ظل يظهر في التسريبات والشائعات لفترة طويلة، مما ساعدنا جميعًا في معرفة الكثير من التفاصيل حول الهاتف قبل إزاحة الستار رسميًا عنه .

الآن، أكدت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بشكل غير مباشر أنه سيتم إطلاق الهاتف قريبًا من خلال نشر صفحة الدعم على الويب . احتفظت سامسونج بالتفاصيل الرئيسية حول الهاتف القادم . ومع ذلك، ظهر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على الويب في وقت سابق من هذا العام في شكل صور عالية الجودة . أظهرت هذه الصور المسربة الهاتف بألوان متعددة وصندوق البيع بالتجزئة الخاص به .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

 تعرض صفحة الدعم جهاز يحمل رقم الطراز SM-G990B . هذا يعني أن الجهاز يدعم اتصال 5G . ومع ذلك، لا تكشف صفحة الدعم ما إذا كانت سيعمل بواسطة معالج Exynos 1200 أو Snapdragon 888 . هناك احتمال أن تقدم سامسونج معالجات مختلفة بناءً على المنطقة التي يتم فيها إطلاق الهاتف .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي حسب التسريبات الأخيرة 

أشارت التسريبات السابقة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز . علاوة على ذلك، يمكن أن يحمل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة . كما من المحتمل قدومه بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)  وتشغيله بنظام التشغيل أندرويد 11 .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

بخصوص الكاميرا، يمكن أن يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x . للاتصال ، سيدعم الهاتف تقنية Bluetooth 5.0 و WLAN 6 و 5G. علاوة على ذلك ،ربما أيضًا قد يدعم معيار IP68 لمقاومة الماء .

سيكون Galaxy S21 FE 5G متاحًا في خيارات ألوان متعددة مثل سابقه، Galaxy S20 FE. يدعي YouTuber Jon Prosser أن الهاتف سيطلق في 29 أكتوبر من هذا العام .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE 5G ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى