الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE إعادة إطلاق نسخة جديدة من نفس الهاتف قريبًا مع 4 ميزات جبارة تستحق الانتظار

تفاصيل حول النسخة الجديدة من هاتف Galaxy S21 FE

يتردد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي (Samsung Galaxy S21 FE) سيتم إطلاقه مرة أخرى في الهند، حسب مصدر جديد، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام العشرة المقبلة.

ويتضمن الطراز الجديد لـ هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي تغييرًا رئيسيًا، حيث يتم استبدال شرائح Exynos 2100 بـ Snapdragon 888. بالإضافة إلى ذلك، تمت زيادة سعة التخزين الأساسية إلى 256 جيجابايت، وهي غير قابلة للتوسيع، ومن المتوقع أن يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت.

تفاصيل حول النسخة الجديدة من هاتف Galaxy S21 FE

ويعد هذا زيادة عن التكوين الحالي لجهاز Galaxy S21 FE الذي يحتوي على 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

Galaxy S21 FE

كما يتضمن التسريب صورة ترويجية منسوبة لـ سامسونج للجهاز الجديد، تكشف عن تغيير آخر وهو إضافة لون جديد. سيتوفر الهاتف الآن باللون الأزرق الداكن، ومن المفترض أن ينضم إلى الخيارات اللونية الحالية التي تشمل الأبيض والجرافيت واللافندر والزيتون.

لا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية حول سعر Galaxy S21 FE الجديد، ولكن التكهنات السابقة تشير إلى أن السعر المقترح سيكون (600 دولار) لنسخة التخزين بسعة 256 جيجابايت. ونتوقع أيضًا أن يحمل الطراز الجديد نفس التحديثات الرئيسية الأربعة كالطراز الأصلي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى