الشبكات الإجتماعية

واتساب يختبر ميزة ردود الفعل على الرسائل داخل التطبيق

ميزة جديدة من واتساب

يستمر تطبيق واتساب في إضافة ميزات جديد للتطبيق، حيث ذكر تقرير جديد أنّ التطبيق يختبر ميزة ردود الفعل على الرسائل في النسخة الأخيرة الخاصة به.

واتساب يختبر ميزة ردود الفعل على الرسائل داخل التطبيق

تفاصيل ردود الفعل في واتساب

أصدرت واتساب نسخة تجريبية من التحديث 2.21.24.8 لمستخدمي Android، والذي يكشف أن الشركة تعمل على ميزة رد الفعل على الرسائل لتطبيق Android الخاص بها.

يعمل WhatsApp على تطوير ميزة ردود الفعل على الرسائل منذ بضعة أشهر حتى الآن، والتي كما يتضح من اسمها تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل بنفس الطريقة التي يتفاعلون بها مع المنشورات والتعليقات على تطبيق فيسبوك.

واتساب يختبر ميزة ردود الفعل على الرسائل داخل التطبيق

في السابق، لم يكن لدى WhatsApp أي خطط لإخطار المستخدمين بردود فعل الرسائل، لكن الشركة بدأت لاحقًا في تطوير هذه الميزة للإصدار التجريبي من تطبيق iOS الخاص بها، والآن تعمل أيضًا على توفير نفس الميزة لمستخدمي Android.

يقول المصدر إن ميزة إشعارات رد الفعل على الرسائل “مخطط لإصدارها في تحديث مستقبلي”، لذا من المحتمل أنك لن تراها في قائمة إعدادات WhatsApp حتى إذا كنت تستخدم أحدث إصدار تجريبي.

اقرأ أيضًا.. واتساب تعمل على تطوير تطبيق جديد كلياً لنظام ويندوز وماك بميزات فريدة

بالإضافة إلى ذلك، من غير الواضح متى سوف يصدر واتساب ميزة ردود الفعل على الرسائل لجميع المستخدمين، ولكن كما ذكر التقرير أنّ الموضوع لن يتأخر كثيرًا.

وقبل أيّام نشرت التسريبات لقطات شاشة وصور متحركة توضح الشكل الذي سيبدو عليه تطبيق WhatsApp الجديد و ميزاته الرئيسية. سيتم تصميم WhatsApp وفقاً لنظامي التشغيل ويندوز 10 و 11 مع وجود لوحة شبه شفافة، وبحسب المصدر،سيتم تشغيل التشغيل في ثانية واحدة فقط على عكس التطبيق القديم والثقيل.

واتساب يختبر ميزة ردود الفعل على الرسائل داخل التطبيق

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى