ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس سيقدّمان قدرات شحن أعلى وسرعة في نقل البيانات بهذه الميزة!

ميزة ستتوفر في هواتف ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس

كشفت التقارير أن سلسلة ايفون 14 التي ستصل في سبتمبر العام القادم ستضم هاتف iPhone 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش وهاتف iPhone 14 Pro بشاشة بحجم 6.1 إنش وهاتف iPhone 14 Max بشاشة بحجم 6.7 إنش وهاتف iPhone 14 Pro Max بشاشة بحجم 6.7 إنش. واليوم، كشف التقارير الجديدة أن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيشملان على منفذ USB-C.

ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس سيحصلان على منفذ USB-C

تقدم أبل منفذ Lightning الذي يوفر سرعات USB 2.0 منذ عام 2021. يبدو أن الشركة ستقدم منفذ USB-C في الهواتف القادمة ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس.

كما هو معروف، فإن ميزة تصوير مقاطع فيديو بتنسيق ProRes المتوفرة في iPhone 13 Pro و 13 Pro Max تستهلك مساحة تخزين كبيرة. عندما يقوم المحترفون بتوصيل iPhone 13 Pro / Pro Max بأجهزة الكمبيوتر لتصدير مقاطع فيديو ProRes ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لنقل هذه الملفات بسبب سرعات نقل USB 2.0.

اقرأ أيضًا: ابل ايفون 14 – Apple iPhone 14 سلسلة 4 هواتف قادمة مع شاشات بمقاسيْن مختلفيْن

على سبيل المثال، من المحتمل أن تستغرق دقة 4K غير المعدلة بدقة 720 جيجابايت حوالي 3 ساعات و 45 دقيقة ليتم نقلها من iPhone 13 Pro / Pro Max إلى جهاز كمبيوتر. إذا تم نقل نفس الملف باستخدام USB-C المتوفر على iPad Pro 2021 ، فلن يستغرق الأمر سوى ما يقرب من 3 دقائق لإجراء نقل البيانات.

يذكر التقرير أيضًا أن إدارة بايدن هاريس والاتحاد الأوروبي يريدان أن تحتوي جميع الأجهزة القادمة بما في ذلك أجهزة الأيفون على منفذ USB-C. إذا لم تلتزم الشركات بالقرار الجديد، فقد تواجه غرامة مالية. قد يكون هذا هو السبب الآخر وراء احتمال أن تشتمل أجهزة ايفون برو القادمة على منفذ USB-C.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

تجدر الإشارة إلى أن أبل قد توقفت عن تزويد أجهزة الشحن في صندوق الهواتف في محاولة لحماية البيئة. أزالت الشركة الشاحن قائلة إن الأشخاص لديهم بالفعل شواحن من أجهزة قديمة أو أجهزة أخرى، وهي تعتقد أن التغيير سيقلل من انبعاثات الكربون. كذلك، تضمين منفذ USB-C يعني أنه سيكون هناك نوع واحد فقط من موصل الشاحن على أجهزة الأيفون والأجهزة الأخرى.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ايفون 13 برو كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت مع قرار أبل بإزالة الشاحن من صندوق الهواتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى